قطع المياه اليوم عن هذه المحافظات.. تعرف على الأماكن والمواعيد

الاتصال بـ 125 من أي هاتف أرضي

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 06:56 صباحاً
قطع المياه
قطع المياه
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن أماكن ومواعيد قطع المياه، اليوم الخميس، بـ 3 محافظات، وأرجعت ذلك إلى عمل الصيانة الدورية أو لوجود عطل يستلزم التصليح.

وأوضح بيان للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي خريطة قطع المياه ومواعيدها داخل كل محافظة، والتي ستكون عادة في فترة الصباح، كما أعلنت عن تلقي الشكاوى والاتصالات على رقم 125 من أي هاتف أرضي.

أماكن انقطاع المياه بسوهاج

وفي سوهاج أعلنت الشركة انقطاع المياه غدًا الخميس عن مركز طهطا بمحافظة سوهاج للصيانة بخط المياه الرئيس وبمحطة مياه شطورة المغذية لشطورة وبنجا والشيخ زين الدين، ما يؤدي لقطع المياه غدا وضعفها بمدينة طهطا، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا قطع المياه بمدينة جرجا غدًا الخميس من لساعة 7 صباحًا للساعة 12 صباحًا لإصلاح محبس شبكة المياه.

أماكن قطع المياه في أسوان

أما محافظة أسوان فأكدت بيان لها بإنقطاع المياه غدا الخميس عن مدينة ادفوا بالكامل موضحة مواعيد قطع المياه غدا من الساعة 12 صباح يوم الخميس وحتى الساعة 12 ظهرا وذلك لإجراء أعمال البنية التحتية لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة أدفو.

انقطاع المياه في الدقهلية

كما أعلنت محافظة الدقهلية انقطاع المياه غدًا الخميس بمدينتي نبروه وطلخا لأعمال الصيانة مبينة مواعيد انقطاع المياه، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا بمدينة طلخا، ومن 6 مساءً لـ6 صباحًا بمدينة نبروه. 

اقرأ أيضا