بعد التسجيل الصوتي لشيرين عبد الوهاب.. قنطوش: التحقيقات ستكون مفاجأة للجميع

المسنتشفى عمل حوار تاني

الخميس 03 نوفمبر 2022 | 12:31 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

فجر ياسر قنطوش، المستشار القانوني ومحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاجأة تخص التسجيل الصوتي للفنانة الذي تطلب منه أن يخرجها من المستشفى الذي يرفض خروجها، كما أكد أن الفنانة مثلت أمام النيابة وأن التحقيقات ستكون مفاجأة كبيرة للجميع.

وشدد "قنطوش"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، ويقدمه الإعلامي شريف عامر مساء أمس الأربعاء، بقوله: "إحنا في دولة قانون وأنا بالتزم بأي إجراء قانوني، وما يهمنا هو مصلحة شيرين في المقام الأول، وأول ما عرفت أن هناك تقرير يستوجب علاجها داخل المستشفى أخذت بعضي والتزمت وانتظرت تحقيقات النيابة، ولكن لما يبطله تقرير آخر من الصحة النفسية يقول إن حالتها مستقرة ولا تستلزم العلاج الإلزامي يبقى إحنا لازم نحترم ده".

وكشف تآمر المستشفى قائلا "أنا حاولت الدخول للمستشفى ولكنها منعتني وغيرت السيناريو وعملت حوار تاني إن شيرين تمضي على ورقة أنها قاعدة باختيارها، وفي هذه الحالة من حق المريض الاختياري الخروج في أي وقت، وشيرين تواصلت معي وأكدت ليا إنها بصحة جيدة".

وتابع "شيرين مثلت للتحقيق، والتحقيق سيكون مفاجأة للرأي العام وكل اللي يعنيني في الموضوع هو حمايتها وصحتها أيا كان من مين ولذلك قمت بالتوجه إلى النيابة بهذا التسجيل الصوتي وهي طلبت إني أنزله وأنشره ويجري حاليا تحقيق من قبل النيابة في هذا التسجيل الصوتي".

وكانت شيرين عبد الوهاب قال في التسجيل الصوتي "مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك اعمل أي حاجة أنا عايزة أخرج من المستشفى؛ علشان مضوني على ورق أنا مش عارفة الورق ده إيه.. أنا الحمدالله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك".