الشرقية تطرح 3.5 طن أرز بـ10 جنيهات للكيلو

أسعار الأرز

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 07:11 مساءً
أسعار الأرز اليوم
أسعار الأرز اليوم
كتب : بلدنا اليوم

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، طرح 3 أطنان و500 كيلو أرز بسعر 10 جنيهات للكيلو الواحد، وذلك للمواطنين أمام مجلس رئاسة مركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية.

وأكد محافظ الشرقية، في بيان اليوم الثلاثاء، على فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لشن حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق؛ وذلك للتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة أمام المواطنين والدفع بكميات كبيرة من الأرز بأسعار مخفضة لسد احتياجات المواطنين ولتخفيف العبء والمعاناه عن كاهلهم.

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة بلبيس، قد طرحت 3 أطنان و500 كيلو جرام أرز بسعر 10 جنيهات للكيلو الواحد؛ للمواطنين، وذلك أمام مجلس رئاسة مركز ومدينة بلبيس.

 

من جانبه، أوضح الدكتور جلال عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة بلبيس، إنه قد تم توزيع كميات الأرز على المواطنين تحت إشراف رئاسة مركز ومدينة بلبيس وإدارة التموين والتجارة الداخلية في مركز ومدينة بلبيس.

محافظ الشرقية أكد كذلك في بيانه على أن المواطنين ممن تحصلوا على الأرز في مركز ومدينة بلبيس قدموا الشكر لاستجابته السريعة لهم وتوفير كميات كبيرة من الأرز، وطرحها بأسعار مخفضة عن السوق لسد احتياجاتهم اليومية من تلك السلعة الغذائية الهامة.