سميرة عبدالعزيز لـ لمحمد رمضان: عاوزني أمثل معاك اعتذرلى غير كدا معطلكش

سميرة عبد العزيز توضع شروط لمشاركة محمد رمضان

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 02:24 مساءً
كتب : أسماء جاد الحق

حلت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز ضيفة أمس على برنامج "العنيدة" المذاع على قناة الشمس الفضائية, وتطرقت خلال اللقاء عن أزمتها الأخيرة مع الفنان محمد رمضان.

وقالت: "أنا أتعرض عليه المسلسل ووجدت أن من يمثل دور أبني خلال الأحداث "بلطجى" فأعتذرت لأنى جسدت دور الأم لعظماء مثل " الأمام محمد متولي الشعراوى, الأمام الترمزى, الأمام أبو حنيفه, أم كلثوم, أم عبد الوهاب) فكيف أقوم بجور أم بلطجى".

وأضافت: "أنا لم أقلل منه في شئ, أعتذرت فقط عن العمل, لكنه أرسل لي رسالة سيئة ولا أستطيع قولها في التليفزيون, وفي أحدى الحوارات الصحفية سأتنى أحدى الصحفيات عن أسباب إعتذارى فأجبت أن الدور لم يعجبنى, ولكته تجرأ وذكرت كلامه لى, ولكنها فاقمت الموضوع, وأنا لم أقابله في حياتى".

واستكملت: "أنا لا أستطيع الرد علي مثل هذا الكلام, لأنى بردى هذا سوف "تتساوى الرؤوس" وهو في عمر أولادى, لا يجب عليه أن يخطأ في حقي, فبالتالي لا أرد علي هذا الخطأ".

وتابعت: "ولكن من رد عليه هو الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية, وقد أعتبرت أننى لم أرى هذا الكلام, فأناعلاقتي في العمل دائما بالنص وليست بالأشخاص".

وأردفت: "أنا لا أستطيع تقييم محمد رمضان بنمبر وان, وأنا لا أكن أى عداوة تجاه أنا أعتذرت عن المسلسل فقط, وعند سؤالي هل لو عرض علي نص جيد أستطيع مشاركته فيه قولت نعم مدام النص جيد, فخرج قائلا أن هذا العام هو يجسد دور يتيم الأم, فربنا يوفقه لكن بعيد عني".

وأنهت سميرة عبد العزيز الناقش حول هذا الأمر قائله: " لو عرض علي محمد رمضان نص جيد وجلس معى وأعتذر عن ما بدر منه سأشاركه العمل".