محمد فراج يستعد لـ بطن الحوت في رمضان 2023

بطن الحوت

السبت 29 أكتوبر 2022 | 11:15 مساءً
الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج
كتب : نهى أحمد

يستعد الفنان محمد فراج للعب دور البطولة في مسلسله الرمضاني بعنوان بطن الحوت .

أوضح الفنان محمد فراج أن هذه الفترة من أصعب الفترات التي يمر بها حيث إنه انتهى من تصوير  مسلسل الغرفة 207 وحاليا هو يتفرغ تماما لتصوير مسلسله الرمضاني .

ويذكر أن مسلسل الغرفة 207 هو  مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق والذي تدور أحداثه حول الرعب الممذوج بالإثارة والتشويق , حيث جسد الفنان محمد فراج شخصية جمال الصواف وهي شخصية عامل في أحد الفنادق بمطروح والذي لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له ، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب ، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ، ثم أسرار حياته وماضيه وتتولي الأحداث ويبدأ التشويق , وشارك في هذا العمل عدد من الممثلين : ريهام عبدالغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان ومريم الخشت وبيومي فؤاد وأسماء جلال وعلي الطيب وكامل الباشا والذي كان من تأليف أحمد خالد توفيق ( اقتباسًا من رواية (سر الغرفة 207) ) تامر إبراهيم (سيناريو وحوار) ومن إخراج محمد بكير الذي حل بدلاً من المخرج تامر العشري الذي كان قد بدأ تصوير المشاهد الأولى .

وقد كشفت منصة شاهد VIp عن موعد طرح أولى حلقات مسلسل الغرفة 207 والذي يتكون من 10 حلقات والمقرر عرض أولى حلقات العمل يوم 31 أكتوبر الجاري ، على أن يتم طرح الحلقات المتبقية بشكل أسبوعي .