فردوس عبد الحميد تتعرض لانتقادات كثيرة.. تعرف على السبب

فردوس عبد الحميد

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 08:40 مساءً
فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد
كتب : إسراء السيد جبر

شَهدت الساعات القليلة الماضية تَعرض الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد للانتقاد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وخاصًة؛ بعد أن تم عرض أولى حلقات مسلسل الضاحك الباكي؛ بطولة عمرو عبد الجليل، والذي يجسد فيه شخصية الممثل الراحل نجيب الريحاني.

فردوس عبد الحميد تتعرض للعديد من الانتقادات

تَعرضت النجمة المصرية القديرة فردوس عبد الحميد للعديد من الانتقادات المختلفة على مدار الساعات الماضية، وبالتحديد بعد أن تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل الضاحك الباكي.

واَنتقد البعض مخرج المسلسل؛ بسبب اختياره لها؛ مُؤكدين على أنها تخطت سن السبعين عام، وكان لابد من اختيار ممثلة شابة؛ من أجل القيام بدور والدة نجيب الريحاني في السنوات الأولى من عمره.

فردوس عبد الحميدفردوس عبد الحميد

نجوم الفن يدعمون فردوس عبد الحميد

حَرص نجوم الفن على مساندة ودعم وتأييد الممثلة الكبيرة؛ بعد تَعرضها للانتقاد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وعَلقت الفنانة سلوى محمد على هذه الانتقادات؛ مؤكدًة على أن النجمة تتمتع بإحساس كبير يصل إلى الجميع عندما تتحدث.

فضلًا عن خروج شهيرة عن صمتها، والدفاع عن صديقتها، وطَالبت الجمهور بضرورة الصبر؛ حتى يتم عرض عدة حلقات من المسلسل، وبعد ذلك، يمكنهم الاعتراض على هذه الشخصية.

بالإضافة إلى قيام الممثلة الصاعدة هاجر الشرنوبي بالإعلان عن إعجابها الشديد بشخصية فردوس في المسلسل، وأَكدت على سعادتها الكبيرة للعمل بجانب هذه الفنانة القديرة.

تعرف على دور الفنانة في مسلسل الضاحك الباكي

شَاركت النجمة الكبيرة في مسلسل الضاحك الباكي، الذي يتم تجسيد شخصية وحياة الراحل نجيب الريحاني من خلاله.

وتجسد فردوس دور أم نجيب الريحاني، وظَهرت في الحلقة الأولى منه، وتَعرضت فيها للعديد من الانتقادات المختلفة.

انتعاش الحالة الفنية للممثلة الكبيرة

يبدو أن الممثلة القديرة تعيش حالة من الانتعاش الفني في الوقت الراهن، وخاصًة؛ بعد أن شَاركت في مسلسل الضاحك الباكي؛ بطولة عمرو عبد الجليل.

ولم يكن هذا المسلسل هو المسلسل الذي تقوم بتصويره حاليًا، وخاصًة أنها تشارك في حرب الجبالي؛ بالتعاون مع صلاح عبد الله، وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح، وأحمد رزق، وهنادي مهنا.

هذا العمل من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ومن المُقرر أن يتم عرضه للمرة الأولى على الشاشات في الميركاتو الرمضاني القادم.