جورج وسوف يكشف عن موقفه من اعتزال الغناء

جورج وسوف

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 07:32 مساءً
جورج وسوف
جورج وسوف
كتب : آيه جبر

حل المطرب السوري جورج وسوف ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس ف برنامج صاحبة السعادة الذي يبث على قناة cbc في مساء يوم أمس الاثنين الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، وحل المطرب تريند على المتصفح جوجل؛ بسبب تصريحاته المثيرة، خاصة تلك التي تخص اعتزاله الغناء.

جورج وسوف يوضح موقفه من اعتزال الغناء

كشف سلطان الطرب جورج وسوف عن موقفه من اعتزال الغناء بصورة نهائية، وأوضح أنه لا ينوي اعتزال الفن أبدًأ، حيث يرى أنه قد خُلق من أجل الغناء وهذا هو رأيه، لذلك هو لا يلتفت لمثل الأقاويل الموجهة له، والتي تنصحه باعتزال الغناء بسبب حالته الصحية وكبر سنه، مؤكدًا على أنه سوف يستمر في الغناء طالما لا يزال على قيد الحياة ولا ينوي الاعتزال ابدًا.

سلطان الغناء العربي يوضح رأيه في الفن في هذه الفترة

أكد الفنان جورج وسوف على احترامه الكامل لجميع أنواع الفن، وأنه يحب الغناء للعاشق والحبيب والمجروح والتارك لحبيبه، ولكنه لا يمكن أن ينتقد أي نوع آخر من أنواع الفن، ولا يعترض على الأغاني الشبابية في هذه الفترة، بل أنه يحاول أن يختار بعض الأغاني التي تتناسب مع الشباب، حتى يعاصرهم ويتمكن من الحفاظ على تواجده على الساحة الفنية.

جورج وسوفجورج وسوف

جورج وسوف يعبر عن سعادته بإقامة حفله الغنائي في الإسكندرية

أعرب المطرب السوري جورج وسوف عن سعادته البالغة، بأنه عاد من جديد إلى مصر ليقيم بها الحفلات الغنائية؛ مؤكدًا على أنه ينتظر هذا الحفل بشغف شديد، وهو ما أوضحه أكثر من خلال المنشور الذي نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: ""آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر".

نفاذ تذاكر حفل سلطان الغناء العربي كاملًا في الإسكندرية

وكانت اللجنة المنظمة لحفل الاسكندرية الذي سوف يحيه سلطان الغناء العربي جورج وسوف ، قد أعلنت أن جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل قد نفذت نهائيًا بعد يومين فقط من طرحها، ويقترح البعض طرح فئة جديدة من التذاكر من أجل زيادة عدد الجمهور، ومساعدة الجمهور العاشق للمطرب السوري على حضور حفله الغنائي المقرر إقامته في مساء اليوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري.