رزان مغربي: حصولي على الجنسية المصرية شرف عظيم يتمناه أي فنان بالعالم

دماء مصر تسري في عروقها

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 03:39 صباحاً
رزان مغربي
رزان مغربي
كتب : عاطف صبيح

أعربت الفنانة رزان مغربي عن سعادتها لكونها من الفنانين القليلين الذين نالوا شرف حصولهم على الجنسية المصرية التي تعد بمثابة كرامه لأي شخص، وقالت إنها سعت كثيرا لنيل لقب فنانة مصرية بشكل رسمي، وذلك من خلال حصولها على الباسبور المصري.

كما أعربت عن سعادتها بحالة الترحاب الشديدة من الجمهور المصري من خلال رسائلهم على السوشيال ميديا وفي أرض الواقع، لافتة إلى أنها شعرت بحالة الحب الكبيرة من محبيها في مصر.

وأكدت رزان أن مصر دولة عظيمة وشعبها قوي يستطيع التكيف تحت أي ظرف حبًا في بلاده، وهو ما يجعل حصول أي فنان على جنسيتها شرف لا يضاهيه شرف، مشيرة إلى أن دماء مصر تسري في عروقها، فهي عاشت وتزوجت وأنجبت على أراضيها.

وفي سياق موازٍ قالت رزان إنها تنتظر متابعة ردود الأفعال على دورها في المسلسل الوطني "الضاحك الباكي"، والذي تجسد خلاله شخصية بديعة مصابني، لافتة إلى أن العمل يتناول قصص من حياة الريحاني لم يتطرق إليها أحد.

وأكدت أن "هناك صعوبات عديدة في تمثيل شخصية بديعة مصابني، قائلة "أنا طوال الوقت على خشبة مسرح لأقدم أغانيها ورقصاتها واستعراضاتها المختلفة، بالإضافة إلى مشاهدها خلال تمثيل أدوارها المختلفة، فالشخصية مليئة بالتفاصيل العديدة المرهقة، لكنها لا تفتقد المتعة، وأتمنى ان يصل كل هذا المجهود للجمهور، وأن يجدني أقدمها بطريقة جيدة".

مسلسل "الضاحك الباكي" بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي في دور سيد درويش، وفردوس عبد الحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربي في دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل سيناريو وحوار محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل، وهو مرشح للعرض قريبا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.