عامل النظافة مش الأول.. سلسلة أزمات كشري التحرير في 2022

أزمات كشري التحرير

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 01:34 مساءً
كشري التحرير
كشري التحرير
كتب : ياسمين أحمد

تردد أسم كشري التحرير كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترات القليلة الماضية، بعد تعرض عامل نظافة للطرد من المحل بسبب ملابسة التي يرتديها أثناء عمله.

أزمات كشري التحرير

وتعددت أزمات كشري التحرير فواقعة عامل النظافة ليست الأولى، فمنذ بداية 2022 طالته العديد من الأزمات نرصد أبرزها خلال التقرير التالي.

غلق وتشميع في إبريل الماضي

كشري التحريركشري التحرير

أولى أزمات كشري التحرير بدأت في 13 إبريل الماضي، حيث أغلق فرع كشري التحرير الموجود شارع عباس العقاد، لتشغيله بدون ترخيص، وجاء ذلك ضمن جهود الدولة لغلق كافة المحلات التجارية المخالفة.

أزمة السيدة المسيحية

السيدة المسيحيةالسيدة المسيحية

في رمضان الماضي أثارت أزمة جديد لكشري التحديد غضب المواطنين، حيث نشرت سيدة مسيحية تدعى «سلفيا بطرس» منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما منعت من تناول الكشري أثناء نهار رمضان، مما أثار أزمة كبيرة لدى سلسلة المطاعم.

وردت إدارة كشري التحرير في بيان رسمي على السيدة وجاء نصه: : العميلة المحترمة شرفتنا في فرع سراي القبة الساعة ٥:٥٠م لطلب أوردر تيك أواي ودفعت الحساب للكاشير واستلمت الأوردر والأوردر تيك أواي.

وعلقت الإدارة أن الأودر التيك أواي غير مسموح بتناوله في المطعم، وما حدث كان خطأ فردي وسوف يتم معاقبة المسؤول، ، واعتذر المطعم للسيدة التي قبلت الاعتذار.

طرد عامل النظافة

عامل النظافةعامل النظافة

شهد مطعم كشري التحرير فرع الدقي، حادثة أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة طرد عامل نظافة وتعاملوا معه بشكل سيء، بسبب دخوله بملابس العمل، مما تسبب في إغلاق المحل،وحرص الفنان أحمد العوضي بالأمس على جبر خاطره من خلال دعوته على العشاء، وأمن له وظيفة سائق نقل والتي تعد مهنته الأساسية.

اقرأ أيضا