شقيق ياسمين عبد العزيز يتسبب بأزمة جديدة لها

شقيق ياسمين عبد العزيز

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 05:03 مساءً
كتب : آيه جبر

شهدت الساعات القليلة الماضية عودة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى التريند داخل مصر، والسبب يرجع إلى أزمة اشتعلت بين شقيقها "وائل" وزوجته طبيبة الأسنان.

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرر محضرًا ضد زوجته

حرر المهندس "وائل عبد العزيز" شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز محضرًا ضد زوجته طبيب الأسنان "نرمين كامل"، يتهمها فيه بإقاع الأذى النفسي والجسدي عليه، بعد حبسه والتعدي عليه.

خلافات سابقة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها

على الرغم منعدم وجود أزمة تخص الفنانة "ياسمين عبد العزيز". إلا أنها قد تصدرت التريند في صفحة التصفح الإلكتروني "جوجل"، بسبب الخلافات المعروفة بين الفنانة وشقيقها، والتي كات تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هجوم شقيق ياسمين عليها، والتي بدورها تقوم بالرد عليه.

الخلافات السابقة للفنانة السبب وراء تصدرها التريند

يذكر أن خلاف الفنانة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها لم يكن الخلاف الأول الذي يظهر للفنانة على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بل سبق وانتشر خلاف حاد بين الفنانة وابنة الفنان الراحل "هشام سليم"، وصل إلى قيام ياسمين بتحضير محضر ضد ابنة الفنان الراحل.

وكذلك شهدت الفترة السابقة نشوب خلاف واسع بين "ياسمين عبد العزيز" وبين الفنانة المصرية "ريهام حجاج"، بعد هجوم الأخيرة على الأولى في أحد البرامج، مما دفع الأخرى للرد عليها بتويتة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الوعكة الصحية تعيد العلاقة بين الفنانة وشقيقها

وكانت الفترة السابقة كانت قد شهدت عودة العلاقات لصورتها الطبيعية بين ياسمين وشقيقها مرة أخرى، بعد أن تعرضت الفنانة إلى وعكة صحية شديدة جعلت شقيقها "وائل" يساندها وينسى تلك الخلافات الناشئة بينهما.

اقرأ أيضا