شاهد ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن شقيقها قبل إيداعها المصحة

بداية شهرة الفنانة شيرين عبد الوهاب

الخميس 20 أكتوبر 2022 | 12:27 صباحاً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : عاطف صبيح

لم تتوقف أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تفجرت في الأيام الماضية، رغم إيداعها مصحة نفسية للعلاج من الإدمان، والتي بدأت الأزمة بتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، التي أكد فيها أنها مدمنة مخدرات، وأنها ابتعدت عنه منذ بدء علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشيرين تتحدث فيه عن إخوتها، خصوصا شقيقها محمد عبد الوهاب.

يرجع الفيديو لبداية شهرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو حوار أجراه معها الإعلامي اللبناني نيشان، وسألها عن محمد وإيمان، فقالت "زي الفل ربنا يخليهم ويحافظ عليهم ويطول بعمرهم، إيمان بحسها أنا بخاف عليها، نفسي كل اللي اتحرمت منه يكون عندها".

وقالت عن شقيها: "محمد طيب أوي يا حرام بيتكسف مني لحد دلوقتي، أصغر مني بسنة إلا، بس بيتكسف مني أوي لو عايز طلبات بسيطة مش بيطلبها وحنين لدرجة أنه طول ما هو قاعد يبوس فينا".

وكانت الأيام الماضية قد شهدت الكثير من تفاصيل الأزمة التي تمر بها شيرين، بعد مداخلة شقيقها محمد ببرنامج "الحكاية"، والتي قال فيها إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وكشف أن حسام حبيب لم يتنازل عن أي قضية معلقة بينهما.

كما استغاثت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وقالت في برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".