تفاصيل استقبال الرئيس السيسي وفد رجال الأعمال و المستثمرين المصريين

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 | 08:44 مساءً
كتب : أسماء عزازى

قال المهندس عبدالحميد الدمرداش ، عضو مجلس النواب رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية ،  أن لقاء الرئيس مع وفد رجال الأعمال و المستثمرين المصريين كان مثمرا مع معظم القطاعات المختلفة.

وأضاف"الدمرداش"من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير " علي صدي البلد ،  أن الاهتمام بالإقتصاد الوطني وعمل شراكه متوازنة مع الدول و الحكومة لدعم الأقتصاد و توطيد الصناعة ،و حول ما تقوم به الحكومة لدفع عملية التنمية الشاملة في مصر والآفاق المستقبلية للوضع الاقتصادي في مصر.

واوضح ان الرئيس السيسي أكد أن قدرات القطاع الخاص التي يمتلكها في المجالات المختلفة ، ومن أهم الموضوعات التي تطرقها الرئيس أيضا تشجيع الاستثمارات وخاصة ما تم في الفترة السابقة من اقتصاد متطور. ، واهتمام الدولة بتحفيز الاستثمار والتعامل مع كافة الشواغل التي تواجه رجال الأعمال الوطنيين بشكل حاسم.

ويذكر أن اليوم استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وفداً من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين من القطاعات الصناعية المختلفة، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء, ، والقائم بأعمال محافظ البنك المركزي، وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والمالية، والبيئة، ومستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

اقرأ أيضا