إلا أنا وبأمارة مين يكسرون حاجز المليون

أغاني تريند اليوتيوب الأخيرة

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 11:06 مساءً
اغاني تريند اليوتيوب
اغاني تريند اليوتيوب
كتب : مريم محسب

طرح الفنان عمرو مصطفى قبل يومين أغنية "سيبوه" وهي الأغنية الرابعة من ألبومه غيرك مين, وحققت نجاحا باهرا فور طرحها, في خلال يومين فقط حصل الكليب على 741,008 ألف مشاهدة, والكليب من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى.

وبالإضافة إلى طرحه منذ شهرين أغنية إلا أنا التي كسرت حاجز المليون, وبلغت عدد المشاهدات 1,100,077 مليون مشاهدة, وأيضا الأغنية من كلمات مصطفى إسماعيل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع Luis Robisco.

كما طرح المغني أحمد فريد أغنية بأمارة مين (لو جاي في رجوع إنساني) وذلك منذ أسبوع, محقق نجاحا باهرا, حيث حصل على نسب مشاهدة عالية بلغت 2,156,576 مشاهدة, والأغنية من كلمات مصطفى ناصر, وألحان تيام علي, ومن توزيع تيام طارق.

وقبل أن يعلن المطرب الشعبي مسلم اعتزاله طرح أغنية لو بس نرجع, وذلك منذ 11يوما ومازالت الأغنية محتلة التريند السادس على موقع اليوتيوب, فحصل الكليب على 1,667,379 مشاهدة, والكليب من كلمات وألحان مُسلِم, وتوزيع هادي مُعمر.

ومنذ 10أيام طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم كليب على شانك, محققة نجاحا باهرا على موقع اليوتيوب, حاصلة على 9,668,631 مليون مشاهدة, والكليب من كلمات شادي نور, وألحان بلال سرور, وتوزيع هاني يعقوب, استوديو ميكستايب - هادي شرارة, ميكس وماستر إيلي بربر.

وأشعلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي موقع اليوتيوب بطرحها كليب ولد, الذي أحدث ضجة كبرى, حاصلا على نسب مشاهدة عالية بلغت 8,964,507 مليون مشاهدة, وحاليا احتلت الأغنية التريند ال21 على موقع اليوتيوب, ومن كلمات الأغنية: ولد أما حتة ولد

عقله يوزن بلد

أصلي في كل حاجة

من يوم ما اتولد

ولد أما حتة ولد

يتخاف عليه من الحسد

شكله برج الثور أو عذراء

أو يمكن أسد

ولد