سلوي عثمان: محمد رمضان شخصية محترمة ومتواضع جدا

الاحد 16 أكتوبر 2022 | 02:56 مساءً
سلوى عثمان
سلوى عثمان
كتب : أسماء جاد الحق

طلبت الفنانة سلوي عثمان من جمهورها ومتابعيها عبر خاصية الأستورى علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أن يوجهوا لها اي سؤال إذا كان لديهم أى أسأله.

وكتبت سلوى علي الاستورى الخاص بها: أسألوني؟

وسألها الجمهور العديد من الأسئلة وتجاوبت الفنانة مع الجمهور وتضمنت معظم الأسئلة عن رأيها في العديد من الفنانين من ضمن هؤلاء الفنان محمد رمضان وما إذا كانت من الممكن أن تشركه في مسلسل البرنس إذا تم عمل جزء ثاني له وجاوبت قائلة: أحب دا, محمد شخصية محترمه ومتواضع جدا ربنا يبارك فيه.

وعن سؤالها عن الفنانة مي عمر وهل من الممكن ان تشارك في الجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ جاوبت : حسب السيناريو, ومي حبيبة قلبي شاطر ومجتهده وبتشتغل بكل جهدها وأحب أشتغل معاها.

وعن سؤالها إذا كانت تحب مشاركة الفنان أكرم حسني أعمال فنية جاوبت : أحب أوى مع أكرم لأن أكرم دمه خفيف جدا جدا جدا ومسلسلاته حلوة جدا ماشاء الله وفي الكوميدى فوق الروعة في أكيد أحب أشارك.

وتشارك حاليا الفنانة سلوي عثمان في مسلسل "طير بنا يا قلبي" بطولة ريم مصطفى, بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب, إسلام شتا, أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي, ويعرض المسلسل حاليا علي فضائية ON من السبت إلي الأربعاء الساعة 8 مساء.