في حاجة مش مظبوطة في الوسط.. ألفت إمام تكشف حقيقة اعتزالها الفن

سبب إبتعاد ألفت إمام عن الفن

السبت 15 أكتوبر 2022 | 08:27 مساءً
ألفت إمام
ألفت إمام
كتب : حبيبة محمد

صرحت الفنانة ألفت إمام عن سبب إبتعادها عن الفن لمده كبيرة، و أبدت عن إستيائها الشديد من مواقع التواصل الإجتماعي وإستخدامها الخاطئ.

وتحدثت الفنانة ألفت إمامعن كل ذلك من خلال إحدى تصريحات التلفزيونية، قائلة: "سحبت نفسي من الأوساط اللي بيتكلم عليها السوشيال ميديا من بعد ثورة يناير، لأن فوجئنا من السوشيال ميديا، وفي ناس بتعتبرها حاجة بتجري في عروقها، وهي وسائل تباعد مش تواصل إجتماعي، والفترة اللي لقيت فيها تغير المزاج وسلوك المصريين، بعدت عن الفن، وبقت حاجة مش لطيفة".

وأردفت الفنانة ألفت إمام في حديثها عن التغير الكبير في سلوك الشعب المصري بعد ظهور السوشيال ميديا، حيث قالت: "مش دول المصريين، والمصريين شعب خلوق جدًا ومتعاون جدًا في الأساس، وفي حاجات تغيرت وبشتغل في المهنة ديه تقريبًا من 35 سنة، وتعلمنا على إيد نجوم كبار، وفي الفترة الأخيرة كانت في حاجة مش مظبوطة في الوسط، وقبل الطرق الجديدة، في أيام الثورة، كنت بوصل الاستوديو وأنا منهكة بسبب الطرق، وقت طويل، وكنت عايزة أطلع الطاقة اللي عندي للمشاهد".

آخر أعمال الفنانة ألفت إمام:

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ألفت إمام، من خلال مشاركتها في مسلسل "في ال لا لا لاند"، الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2017، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من أبرز هم، سمير غانم، دنيا سمير غانم، محمد سلام، حمدي الميرغني، شيماء سيف.