نسيت شكل أصحابي.. نجلاء بدر تعبر عن إستيائها من إحدى التطبيقات الشهيرة

الخميس 13 أكتوبر 2022 | 07:27 مساءً
نجلاء بدر
نجلاء بدر
كتب : حبيبة محمد

أبدت الفنانة نجلاء بدر، عن استيائها من كثرة الإعلانات على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "الفيسبوك".

وكتبت نجلاء بدر، من خلال حسابها الرسمي على نفس التطبيق "فيسبوك" قائلة: "انا Facebook عندي بقى كله إعلانات .. مش لاقيه أصحابي ولا عارفة عنهم حاجة .. تواصل إجتماعي إيه بقى ..ده انا نسيت شكل أصحابي".

ومن الجدير بالذكر أن انتهى كل من النجمه نجلاء بدر والنجم هانى عادل من تصوير مشاهدهما في الحكاية الثانية من مسلسل يحمل إسم "الغراب"، كما يشاركهما مجموعه آخرى من النجوم.

كما أكدت نجلاء بدر، أن صناع العمل حاليًا أوشكوا على الإنتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج لهذه الحكاية، مع توالى تصوير باقى القصص والأنتهاء منها لعرض المسلسل على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وقالت نجلاء ، إنها تفاجأت بالراحة النفسية والمهنية مع المخرج إيهاب عمرو فى أول تعاون يجمعهما سويًا، فهو له رؤية فنيه وموهبة كبيرة فى عالم الإخراج تجعله يخرج أفضل ما فى الفنان.

وأضافت: "شعرت أن مشاهدي كلها ماستر سين"، واصفة المخرج بالأب الروحى بكل تأكيد الذى يستطيع أن يخلق مشاهد تكوين رائعه تخدم دراما العمل الفنى من خلال كادراته المتميزة وغيرها.

وأعربت النجمه نجلاء بدر، عن سعادتها وامتنانها بالتعاون مع هذا الطاقم الفنى الرائع الذى تحمل له فى قلبها مشاعر الإخوة والصداقة الوفية وغيرها.