القبض على صاحب شركة نصب على مواطنين بزعم حجز شقق سكنية بإمبابة

الاربعاء 12 أكتوبر 2022 | 11:36 صباحاً
كتب : حسنة محمد

شهدت منطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة, واقعة نصب وإحتيال وإستيلاء على الأموال من قبل مالك شركة عقارات يزعُم حجز شقق سكنية لعدد كبير من المواطنين , المحتاجين, مقابل الإستيلاء منهم على مبالغ مالية باهظة, لتوفير سكناً لهم.

أمرت النيابة العامة بالجيزة حبس صاحب شركة عقارات 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بحجة حجز شقق سكنية لهم.

وألزمت  النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف المستور وكشف ملابسات  هذة العملية الإحتيالية, بالإضافة للاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة والتعجيل من ضبط المتهم و إحضارة للتحقيق معة عما نُسب إلية.

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من عدة إشخاص شاكين عما بَدرَ بهم ، متهمين فيه صاحب الشركة السالف بالذكر , بالنصب عليهم، فى منطقة إمبابة، وذكروا أنه استولى منهم على مبالغ مالية طائلة، بحجة  توفير و حجز شقق سكنية لهم، إلا أنه إحتال عليهم ولاذا هارباً بالفرار.

نجح  رجال المباحث في القبض على المتهم، وبمواجهته وسؤالة أقرا و اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

عقارات