معاقبة معلمة ذنبت تلاميذ 2 ابتدائي برفع الأيدي حصة كاملة بإحدى مدارس الجيزة

الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 | 10:01 مساءً
مديرية التربية والتعليم بالجيزة
مديرية التربية والتعليم بالجيزة
كتب : لبنى سعد

شهدت اليوم مدرسة التيسير التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية بمحافظة الجيزة، قيام معلمة اللغة الإنجليزية بـ “تذنيب ” تلاميذ بالصف الثاني الابتدائي برفع الايدي طوال الحصة من باب العقاب.

ومن جانبها أدانت إدارة 6 أكتوبر التعليمية ، تصرف معلمة اللغة الانجليزية الذي وصفته بـ “العشوائي” ، مؤكدة أنه على الفور قررت فاتن مدكور مدير عام إدارة 6 أكتوبر التعليمية ، اتخاذ الاجراءات اللازم لمعاقبة معلمة اللغة الانجليزية بمدرسة التيسير التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية بالقانون ، والتي خالفت تعليمات وزير التعليم الذي أوصى بحظر تطبيق أي عقاب بدني على الطلاب في المدارس .

وقالت إدارة 6 أكتوبر التعليمية في بيان لها : نقدم كل الاعتذار للسادة أولياء أمورالتلاميذ الذين تمت معاقبتهم بهذا الشكل المرفوض.

وشددت الإدارة على أنه في حال وجود أي تجاوز من قبل أي معلم في أي مدرسة تابعة للإدارة ، يرجى من اولياء الامور إرسال اسم المعلم والمدرسة والصف الدراسي وتفاصيل واقعة التجاوز .

وقالت إدارة 6 أكتوبر التعليمية : لن نرضى سوى بالمعاملة المتحضرة والاحترام من قبل الجميع في المدارس، ولن نقبل بتجاوز من قبل أي طرف سواء المعلمين أو الطلاب أو أولياء الأمور ، وعلينا أن نتكاتف ونتعاون ويحترم كل منا الآخر طوال العام الدراسي .

اقرأ أيضا