تفاصيل حفل ستيفانو ريتشي بالأقصر وسر اختيار معبد حتشبسوت.. صور

الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 | 03:50 مساءً
حفل ستيفانو ريتشي
حفل ستيفانو ريتشي
كتب : ياسمين أحمد

شهدت الأقصر بالأمس أجواء احتفالية ضخمة،  احتفالا باليوبيل الذهبي لدار الأزياء العالمية «ستيفانو ريتشي» في معبد الملكة حتشبسوت بالأقصر، وكان من ضمن المدعوين للحفل أغنى أغنياء العالم، وجاءوا لـ مصر على متن 50 طائرة خاصة، لحضور فعاليات الحفل بساحة أمنحتب الثالث الكبرى بمعبد الأقصر.

 صانع أزياء أشهر المليارديرات

جانب من الحفلجانب من الحفل

ستيفانو ريتشي صانع أزياء أشهر المليارديرات حول العالم، واختار الأقصر تحديدا للاحتفال بمرور 50 عام على تأسيس الدار، وكان العرض مبهرا للعالم بمعبد حتشبسوت بالدير الغربي بالأقصر.

أشهر زبائن ستيفانو ريتشي

حفل ستيفانو ريتشيحفل ستيفانو ريتشي

من أشهر زبائن ستيفانو الفنان توم كروز، أندريا بوتشيلي، جيف بيزوس، تايجر وودز، بيل جيتس، كريستيانو رونالدو، ونادرا ما يذهب الزبائن لشراء الأزياء بأنفسهم، فيقوموا بإرسال طائراتهم الخاصة للمقر الرئيسي لدار الأزياء في فلورنسا بـ إيطاليا، وأقل القطع سعرا تصل لـ نصف مليون جنيه.

تجهيزات الحفل بالأقصر

أنيل كابور وزوجتهأنيل كابور وزوجته

يذكر أن التجهيز للحفل بدأ قبل 10 أشهر بمدينة فلورنسا الإيطالية، لكن بالأمس كانت الانطلاقة الفعلية للحفل خلال إقامة عرض أزياء عالمي في معبد حتشبسوت بالأقصر.

تفاصيل الاحتفال باليوبيل الذهبي

ستيفانو ريتشيستيفانو ريتشي

قال مصمم الأزياء الإيطالي «ستيفانو ريتشي» عن تفاصيل الاحتفال باليوبيل الذهبي على تأسيس الدار:« حياة الرجل مليئة بالأحلام، وفي هذه الساعات، أنا متأكد من أننا سنعيش تجربة فريدة معًا، اخترت الاحتفال بالذكرى الخمسين لعلامتي التجارية في مدينة رائعة مليئة بالسحر والفن والتقاليد؛ الأقصر، طيبة القديمة، أرض الفراعنة».

وتابع ريتشي:«لأول مرة في التاريخ ، سيكون معبد حتشبسوت المسرح الرائع الذي سيؤدي فيه عرض الأزياء الخاص بي».

تأجيل الحفل من مارس إلى أكتوبر

حفل ستيفانو ريتشيحفل ستيفانو ريتشي

وفي سياق متصل تم تأجيل احتفالية دار أزياء ستيفانو ريتشي، من مارس إلى أكتوبر، بسبب الأحداث بين روسيا وأوكرانيا، وحرصا من دار الأزياء على مشاعر محبيها في الدول الأوروبية المختلفة. 

اقرأ أيضا