القصة الكاملة.. ضبط عامل يرتدي ملابس نساء في المرج

مواقع التواصل الأجتماعي

الاثنين 10 أكتوبر 2022 | 06:32 مساءً
راجل يرتدي نقاب
راجل يرتدي نقاب
كتب : علياء طارق

قام عامل بالتخطيط لمراقبة خط سير زوجته، وبدأ في تنفيذ ذلك المخطط وقام بشراء ملابس نسائية "نقاب" وقام بإرتدائها وما أن خرجت زوجته حتى خرج ورائها لمراقبتها.

ولكن لم ينجح مخطط الزوج في التخفي وراء ملابس نسائية، وانكشف أمره، وقام الأهالي بضبطه وما أن تم رفع النقاب عنه حتى تبين أنه رجل، و بتفتيشه عثر بحوزته على آلة حادة فقاموا بتسليمه للشرطة.

وكانت رصدت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية مقطع فيديو متداول عبر فيسبوك يتضمن قيام بعض الأهالي بالإمساك بأحد الأشخاص يرتدي ملابس نسائية وبحوزته آلة حادة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

وفحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مقطع الفيديو المتضمن ضبط أهالي المرج رجل يرتدي ملابس خاصة بالنساء في وسط الشارع.

وتبين بالفحص عدم ورود ثمة بلاغات تتضمن ضبط رجل يرتدي ملابس نسائية لمراقبة زوجته، أو الإمساك بعامل في منطقة المرج.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط المذكور، وتبين من تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن المذكور عامل.

وأمام جهات التحقيق أقر المتهم بارتداء ملابس نسائية لمراقبة زوجته بارتكاب واقعة ارتداء الملابس الخاصة بالنساء "نقاب" وذلك بغرض مراقبة تحركات زوجته.

واستكمل العامل أنه عقب ارتدائه ملابس نسائية لمراقبة تحركات وخطوط سير زوجته، وأثناء سيره في الشارع قام الأهالى بضبطه أثناء ذلك واتخذت الاجهزة الأمنية في القاهرة الإجراءات القانونية اللازمة.