هذا الأمر مفتاح الخير كله .. رمضان عبد المعز يكشف عنه .. فيديو

رمضان عبدالمعز

السبت 08 أكتوبر 2022 | 07:44 مساءً
الشيخ رمضان عبدالمعز
الشيخ رمضان عبدالمعز
كتب : بلدنا اليوم

فى ذكرى مولده يحتفل المسلمين فى ربوع العالم بذكرى سيد الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ويكشف الكثير من المشايخ كثيرا من الأسرار فى حياة الرسول. 

و قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم، مفتاح الخير كله، مشددا على ضرورة الصلاة والسلام على سيدنا النبى فى كل وقت ومجلس فهى بركة الحياة.

وأكد عبدالمعز، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، :«الرسول صلى الله عليه وسلم، ما جلس قوم مجلسا لم يذكروا الله يذكروا الله تعالى فيه ولم يصلوا على نبيهم فيه إلا كان عليهم ترة فإن شاء عذبهم وإن شاء غفر لهم» فاذكروا الله وصلوا على رسوله.

واشار: "الله سبحانه وتعالى أكرمنا بالرسول صل الله عليه وسلم، الذي كان أبر وأحلم وأرحم وأوصل الناس، والاحتفال بمولده شرف لنا، صلوا على النبي دائما فهى مفتاح الخير والبركات".

واستشهد عبدالمعز، بقوله صلى الله عليه وسلم، "ما جلس قوم مجلسًا قط، لم يذكروا الله فيه، ولم يصلوا على نبيهم إلا وكان حسرة عليهم يوم القيامة" موضحا: "خدوها قاعدة في حياتكم، أي مجلس جلستم فيه لا بد وأن تذكروا اسم الله وصلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. 

اقرأ أيضا