أبرزها الإفتاء والتموين.. اعرف خدمات بوابة مصر الرقمية 2022

السبت 08 أكتوبر 2022 | 12:21 مساءً
كتب : إيمان علي

يسعى الكثيرون حاليًا إلى معرفة خدمات بوابة مصر الرقمية 2022، والتي انطلقت في السنوات الأخيرة لمساعدة المواطنين على طلب الخدمات الحكومية بكل سهولة بشكل إلكتروني من أجل التسهيل عليهم وتوفير الوقت والجهد، وأيضا تخفيف التزاحم في المؤسسات الحكومية.

ومع تزايد أهميتها وارتفاع معدلات البحث عنها على مواقع شبكة الانترنتن نستعرض في السطور التالية خدمات بوابة مصر الرقمية 2022.

بوابة مصر الرقمية 2022

وتستقبل بوابة مصر الرقمية يوميًا ملايين الطلبات الإلكترونية من المواطنين، والتي تشمل مختلف الأجهزة الحكومية، وذلك في دقائق معدودة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المؤسسات الحكومية .

أقرأ أيضا:

خطوات الاستعلام على بوابة مصر الرقمية للتموين للخدمات التموينية 2022

رابط بوابة مصر الرقمية وخطوات الاستعلام عن بطاقة التموين 2022

خدمات بوابة مصر الرقمية 2022

وتقدم بوابة مصر الرقمية 2022 العديد من الخدمات للمواطنين من مختلف الجهات، ومن تلك الخدمات ما يلي:

• خدمات دار الإفتاء: يمكن للمواطنين الحصول على كافة ما يخص الدار ومن ضمنها طلب فتوى.

• خدمات التأمين الصحي الشامل: من الممكن تسجيل أسرة تأمينية جديدة عن طريق خدمة التأمين الصحي الشامل.

• خدمات وزارة الزراعة: ومنها الحصول على الموافقة الفنية لمشروع الثروة الحيوانية والبحث عن ترخيص لإنتاج شتلات نباتية - طلب منح تراخيص تشغيل ثروة حيوانية- طلب إصدار تراخيص تشغيل مزارع الدواجن - طلب استخراج تراخيص تشغيل مزارع الإنتاج الحيواني - منح تراخيص تشغيل مراكز إنتاج الحليب وطلب الموافقة على استبدال وتجديد مشروع الدواجن وطلب ترخيص النحل ومنتجاته - ترخيص مشتل إنتاج شتلات فراولة وطلب ترخيص انشاء حديقة فاكهه للاستهلاك الشخصي.

• خدمات بطاقة التموين: ومنها - تفعيل بطاقة التموين- إصدار بدل تالف أو فاقد لبطاقة التموين- إصدار بطاقة تموين جديدة- نقل من محافظة إلى أخرى.