سيف زاهر على "خط النار" مع جماهير الأهلي.. والسبب موسيماني

سيف زاهر يثير غضب جماهير الأهلي

الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 | 01:37 مساءً
سيف زاهر
سيف زاهر
كتب : رحاب دعبس

حالة من الغضب انتابت جمهور الأهلى من بعض الإعلامين الذين طالما فتحوا برامجهم لانتقاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الاهلي والحالي لأهلي جدة السعودي، وطريقة لعبة وتتواصل المؤامرات والادعاءات التي انتشرت مؤخراً .

فبعد أن خرجت أمس الاثنين تصريحات منسوبة إلى بيتسو موسيماني من بعض المواقع السعودية استعرض الإعلامي سيف زاهر صوراً من هذه التصريحات لتنقلب عليه الجماهير الأهلاوية.

سيف زاهر يثير غضب جماهير الأهلي بسبب موسيماني

خلال تقديمه برنامجه أمس على أون تايم سبورت، استعرض سيف زاهر التصريحات الأخيرة المنسوبة إلى موسيماني بعد توليه القيادة الفنية لأهلي جدة السعودي والتي كانت أبرزها:

في أولى تصريحاته: موسيماني يفتح النار على ناديه المصري السابق

موسيماني مدرب الأهلي الجديد: لا أريد الخوض في الماضي وتجربتي مع الأهلي المصري اعتبرها الأسوأ.

وبعد الحلقة، شنت جماهير الأهلي هجوم عنيف على الإعلامي داعمة في موقفها لمدرب الأحمر السابق بعدما ساهم في تحقيق أرقام وانجازات ثمينة للفريق خلال فترة ولايته وأن هذه التصريحات منسوبة له.

ورغم الانتقادات التي طالت الجنوب إفريقي من بعض الجماهير الحمراء، إلا أن هناك من لا ينكر جهوده في الحصول على الألقاب والبطولات الثمينة فضلاً عن الأرقام التي حققها.

انجازات موسيماني مع الأهلي

تُوج الأهلي تحت قيادة موسيماني بـ5 بطولات وهي: "كأس مصر، 2 دوري أبطال إفريقيا، 2 سوبر إفريقي"، فضلاً عن 2 ميدالية برونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

ولعل الانجاز الأكثر قرباً إلى قلوب الأهلاوية هو رجوع الأميرة السمراء إلى دولاب بطولات الأحمر من جديد بعد غياب 7 سنوات، وعلى حساب الغريم التقليدي الأهلي.