التعليم تكشف حقيقة صدور قرار بإلغاء حضور طلاب الثانوية العامة بالبحيرة

الاثنين 03 أكتوبر 2022 | 05:02 مساءً
وزارة التربية والتعليم والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم
كتب : ميرنا غبريال

اثارة الجدل  على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بعد انتشار خبرا يزعم صدور قرار من مدير مديرية التربية والتعليد بالبحيرة ، بـ إلغاء حضور طلاب الثانوية العامة في المدارس والاكتفاء بحضور الصفين الأول والثاني الثانوي فقط.

من جانبه ، أكد يوسف الديب - مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة نهائيا .

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ، أنه ليس من صلاحيات أو اختصاصات مديرية التربية والتعليم بالبحيرة القيام بذلك ، كما أنه يتعارض مع سياسة وزارة التربية والتعليم ، وما تسعى إليه من تحقيق الانضباط والاستقرار وانتظام الطلاب بالمدارس وجعلها جاذبة لطلابها .

واستكمل مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة تصريحاته قائلا : نهيب بجموع المعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالبحيرة واولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات ، مؤكدا أنه على الطلاب الانتظام في المدارس التى تم إعدادها بشكل جيد وامدادها بكافة الوسائل التكنولوجية والأنشطة اللازمة لقيامها بدورها التربوى والتوجيهى .

كما حذر مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ، مروجى تلك الشائعات المغرضة من الملاحقةوالمسائلة القانونية و تحرى الدقة فيما ينشر أو يتداول على صفحات التواصل الاجتماعى حتى لا يحدث بلبلة تؤثر على سير العملية التعليمية بالمحافظة والأضرار بصالح ابنائنا الطلاب.          

اقرأ أيضا