6 ديسمبر.. تأجيل محاكمة موظف بوزارة الموارد المائية بتهمة هتك عرض طفلته

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 09:29 مساءً
هتك عرض فتاه_أرشيفية
هتك عرض فتاه_أرشيفية
كتب : علياء طارق

أمرت محكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، بتأجيل محاكمة موظف إلى جلسة 6 ديسمبر، لاستكمال محاكمته لاتهامه بهتك عرض طفلته، وذلك في القضية رقم 1763 جنايات الظاهر والمقيدة برقم 360 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة "محمد.س.س" 48 سنة، موظف بوزارة الموارد المائية والري، للمحاكمة الجنائية بتهمة هتك عرض أبنته "شهد.م.س" 14 سنة، في منطقة الظاهر، عقب سؤال المجني عليها ومعاينتها من قبل الطب الشرعي والذي أكد ذلك.

وبدأت الواقعة بقيام المتهم بالتوجه إلى قسم شرطة الظاهر لتقديم بلاغ بتغيب ابنته، وأثناء التحريات حضرت المجني عليها وخالتها لتقديم بلاغ تتهم فيه والدها بالتعدي عليها جنسياً وهتك عرضها.

وبسؤالها أقرت بقيام والدها بمحاولة تحسس مواطن عفتها بشكل مستمر واجبارها على مشاهدة مقاطع جنسية وكانت تنهره بشدة، إلا أن جاء يوم الواقعة فقام بجذبها عنوة إلى غرفة نومه وحصر عنها ملابسها ولامس مناطق عفتها بالقوة واعتدى عليها جنسياً، وبعد ذلك تمكنت من الهرب منه واللجوء إلى خالتها التي اخذتها لتقديم البلاغ.

وبسؤال خالتها أكدت ماسبق وهروب المجني عليها من أفعال والدها السيئة، وبتقنين التحريات تم التأكد من صحة ادعاءات المجني عليها وقيام والدها بالاعتداء عليها جنسياً، كما أكدت مصلحة الطب الشرعي وجود آثار إعتداء جنسي على جسد الطفلة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه.