جمعية أبناء فناني مصر تدعم ابنة الفنان سعيد صالح

جمعية أبناء فناني مصر وسعيد صالح

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 11:41 صباحاً
سعيد صالح
سعيد صالح
كتب : سعاد محمد

حرصت جمعية أبناء فناني مصر، على دعم ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، لذلك أصدرت الحمعية بيانا للتضامن معها عقب أزمة تصريحات الفنان فكري صادق، التي أثارت جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية.

وكان نص البيان كالآتي :" تعلن جمعية أبناء فناني مصر، تضامنها الكامل مع السيدة هند سعيد صالح، ابنة الفنان الكبير في مواجهة من استباح سيرة وسمعة والدها الفنان المحبوب وما نسب إليه ، وهو في دار الحق، ما لا يصح أن ينسب إلى مثله".

 وتابعت جمعية أبناء فناني مصر بيانها وقالت :"وتؤكد أنها تنضم إليها في الزود عن والدها ليلقى المتعدي الجزاء الأوفى لمثله، ليتحمل بالعقوبة الجنائية المناسبة والتعويض المدني المناسب، فضلا عن تعويض تكميلي لجبر ضرر استثنائي لحق بفنان متميز من ذوي القيمة والقامة".

سعيد صالحسعيد صالحسعيد صالحسعيد صالح

وقدم الفنان فكري صادق اعتذاره إلى ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، مؤكدا أنه لم يكن يقصد الإساءة لوالدها، ولكن نقابة المهن التمثيلية كان لها رأي آخر بحسب بيان رسمي لها. 

حيث قررت نقابة المهن التمثيلية أحالة الفنان فكري صادق، إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة الفنان أشرف زكي، لمعرفة حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح. 

يذكر أن الفنان فكري صادق قد وصف الفنان الراحل سعيد صالح  في تصريحات تلفزيونية، وقال عنه بأنه :"ممثل عادي وفيه زيه كتير".

مما أدى إلى إثارة غصب الوسط الفني، وانزعاج ابنة النجم الراحل سعيد صالح، وردت على ما قاله فكري صادق، وكتبت عبر حسابها على الفيسبوك، وقالت: "إيه اللذاذة دى يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب".

سعيد صالح
سعيد صالح
سعيد صالح