منة عرفة:الخيانة وراء فشلى فى الحب والزواج.. فيديو

حلقة منة عرفة

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 12:06 مساءً
الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة
كتب : سعاد محمد

كشفت الفنانة المصرية منة عرفة، أنها ارتبطت 3 مرات، موضحة  سر فشلها في الزواج والأرتباط  وذلك كن خلال حلولها ضيفة في برنامجThe Blind Date Show.

تحدثت منة عرفة خلال الحلقة عن أسباب فشل علاقاتها السابقة مشيرة إلى أنها ارتبطت ثلاث مرات تنوعت ما بين خطوبة وزواج، مؤكدة أن الخيانة كانت السبب الأساسي في فشل علاقاتها.

وتدور فكرة البرنامج The Blind Date Show، حول لقاء بين شاب وفتاة يتعرفان على بعضهما البعض من خلال بعض الأسئلة عن الشخصية وطريقة التفكير.

وقد أعلنت منة عرفة ارتباطها رسميا بالفنان محمود المهدي في يونيو 2021، وبعد عقد القران وأثناء التحضير لحفل الزفاف، حدثت بينهما مشكلة كبيرة، وتم الانفصال.

وكتب محمود المهدي عبر حسابه على فيسبوك وقتها" الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدى، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصحابها  فى الوسط الفنى، فأكيد مش هقف فى دا، وربنا يكرمها فى المجال الفنى، وتوصل أعلى حاجة فيه".

وتردد وقتها أن سبب الخلاف اعتراض "المهدي" على مشهد يجمع بين منة والفنان محمد نجاتي في أحد الأعمال الدرامية، وبعد أيام من الانفصال تم الصلح بينهما، وكتب منة عرفة عبر حسابها على تطبيق إنستجرام قائلة: "أشعر بالنعمة".

تأرجحت العلاقة بين منة عرفة و الفنان محمود المهدي كثيرا، وبعد شد وحذب، ومصالحة وخصام، انتهت القصة بالانفصال ومضى كل منهما في طريق بعيد عن الآخر.

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة كانت مسلسل "شارع 9" الذي عُرض بداية العام الجاري بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، تأليف دكتور حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.