شيرين عبد الوهاب تكشف مفأجات جديدة عن حياتها مع صاحبة السعادة

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 | 05:29 مساءً
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
كتب : بلدنا اليوم

من المعروف أن الكثير من الفنانين تشهد حياتهم صدمات ومفأجات قد تصدم الجمهور عند سماعها، وخاصة عن الزواج والطلاق والعلاقات العاطفية، ومن هؤلاء النجوم الفنانة شيرين عبدالوهاب التى تصدرت التريند خلال الفترة الأخيرة. 

و تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس على شاشة DMC، بعد عرض حلقة الفنانة ياسمين صبرى بالأمس وتصدرها التريند فى الفترة الأخيرة لتكشف تفاصيل جديدة عن حياتها.

وظهرت شيرين فى الفترة الأخيرة بشكل غير طبيعى حيث كان وزنها زائد عن وزنها الطبيعي الذى تعود اليها الجمهور، ولاحظ المتابعون فقدان وزن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء عرض “برومو” حلقة برنامج صاحبة السعادة، وبدأت التساؤولات تدور حول كيفية أنقاص الوزن فى وقت قصير، خاصة بعد ظهورها الزائد الأخير على المسرح فى إحدى الحفلات.

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشر البحث بسبب ظهورها في فيديو راقص مع أحد الشباب بالإسكندرية، وبعدها ظهورها مع النجم المصري والعالمي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، ونشرت شيرين عبد الوهاب، الصورة مع صلاح ببنطال رياضي باللون البيج حيث علق المتابعين أنها بدأت حياة جديدة بعد انفصالها عن حسام حبيب.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في فيديو آخر بعد تصدرها تريند جوجل، بسبب الفيديو الأول التي ظهرت فيه ترقص مع شاب في حفل خاص بمدينة الإسكندرية حضره عدد محدود من نجوم الفن للاحتفال بشيرين وترحيبا بها.