من العيار الثقيل.. صفقات الزمالك الجديدة 2022 في الميركاتو

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 02:29 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : إيمان علي

في الأيام الأخيرة، زادت تساؤلات عشاق "الفارس الأبيض" عن أحدث صفقات الزمالك الجديدة 2022 في الميركاتو، وبخاصة مع اشتعال المنافسة بين الأندية لإنهاء فترة الميركاتو الصيفي الجاري بحصد أفضل اللاعبين وضمهم إلى صفوف الفرق استعدادًا لخوض موسم قوي في 2022-2023.

وفي فترة الانتقالات الصيفية، تحاول الأندية جذب أفضل اللاعبين الذين أظهروا مهارات فنية خلال الفترة الماضية، من أجل ضمان المنافسة بقوة خلال الموسم الكروي الجديد، ولهذا زادت عمليات البحث عبر محرك جوجل عن أحدث صفقات الزمالك الجديدة 2022 في الميركاتو.

صفقات الزمالك الجديدة 2022 في الميركاتو

وخلال الفترة الماضية تمكّن المسؤولون في نادي الزمالك من اقتناص العديد من الصفقات التي انضمت رسميًا إلى القائمة المحلية والإفريقية للفريق.

وفي وقت سابق، أعلنت القلعة البيضاء عن عن التعاقد بشكل رسمي مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق إنبي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي مهاجم لوزيرن السويسري، ومعهما زكريا الواردي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي.

أقرأ أيضا

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن صفقة لاعبه الجديد

الزمالك يعلن طرح تذاكر مباراة إليكيت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

كما تم التعاقد أيضًا مع حارس مرمى فريق فاركو، محمد صبحي، ليعود من جديد لحراسة الشبكة البيضاء مع محمد عواد، وذلك بعد انتهاء إعارته.

وأيضا كشفت مصادر مطلعة أن الزمالك يقترب من التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، بالإضافة إلى المحترف الدولي البنيني، سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي، لإنهاء مشكلة مركز رأس الحربة الذي لا يضم حاليًا سوى سيف الدين الجزيري.

مباراة الزمالك وإليكت التشادي

وحاليًا يسعد فريق الكرة بنادي الزمالك لخوض مواجهة مثيرة أمام إليكت التشادي، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الأول دور "64"، بدوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الأحد المقبل على إستاد القاهرة الدولي، وسط جدل بشأن احتمال تأجيل اللقاء بسبب تواجد عدد من عناصر الفريق الأبيض في معسكر منتخب الوطني الأول في الإسكندرية استعدادًا لخوض ودية أمام النيجر.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مخاطبة الاتحاد الإفريقي “كاف” لتأجيل مباراة العودة بين الزمالك وإليكت سبورت، إلى يوم 30 سبتمر الجاري، إلا أن الفريق التشادي رفض التأجيل.