تحدي خطير على تيك توك يسبب مشاكل صحية.. فيديو

تيك توك

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 05:20 مساءً
تيك توك
تيك توك
كتب : بلدنا اليوم

تيك توك أشهر تطبيق إستخداما حول العالم، وليس مقتصر على الشباب فقط ولكن شبابا واطفالا وصغارا وكبارا، فالبعض أخذه هواية والبعض الآخر اتخذه مصدر رزق ولكن فى الحقيقة هو خطر يهدد البشرية. 

تأكيدا على ذلك عرضت فضائية " العربية " تقريرا عن انتشار تحدي خطير على موقع التواصل الإجتماعي تيك توك يتسبب في مشاكل صحية للكثيرين وضحه التقرير فى عدة فقرات .

حيث أوضح التقرير أنه هناك تحدي منتشر على مستوى العالم يقوم به مستخدمي تيك توك خاص بـ تناول رقاقة حارة من البطاطس بها كم كبير من التوابل الحارة، ويقومون بتسجيل ردة الفعل بعد تناول الرقاقة وهذا أمر جديد وغريب للغاية.

وأكد التقرير أن الخبراء والأطباء المتخصصين حذروا من تنفيذ هذا التحدي الخطير لأنه يتسبب في مشاكل صحية نتيجة تناول كمية كبيرة من التوابل الحارة التى قد تؤثر على صحة الإنسان .

وتابع التقرير على أن بعض منفذي هذا التحدي دخلوا المستشفيات وهم يعانون من آلام مبرحة في المعدة بسبب زيادة المواد الحارة الموجودة فى الرقاق.

وأشار التقرير أن بعض المناطق التعليمية في عدد من الولايات الأمريكية حذرت الطلاب وأولياء الامور من تنفيذ هذا التحدي الخطير، خاصة بعد غياب عدد من الطلاب ممن خاضوا تجربة التحدي التى كانت قد تسبب لهم أمراض أخرى .

اقرأ أيضا