أول تعليق من سماح أنور بعد إثارة جدل "شرب الماء".. ماذا قالت؟

رد سماح أنور

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 11:27 صباحاً
سماح أنور
سماح أنور
كتب : سعاد محمد

أوضحت الفنانة المصرية سماح أنور حقيقة مقصدها، عندما قالت أنها لن تشرب الماء منذ 17 عاما، وذكرت إنها لم تطلب من الناس عدم شرب الماء، لأنها لو فعلت ذلك لكانت "مجنونة"، مضيفة أنها تحدثت عن تجربتها الشخصية ولم تنكر كلام الأطباء.

وأعادت الفنانة سماح أنور نشر جزء من حوارها عبر حسابها في إنستجرام، معلقة برسالة صوتية: "أنا ما بشتغلش في حاجة تخص المية ولا الطب، ولا في حاجة تخلي كلامي مؤثر لهذه الدرجة علمياً".

وتابعت سماح أنور قائلة: "محدش يعمل باللي بقوله، وإن ده شيء يخصني ونفع معايا، ولو قلت للناس اوعوا تشربوا ميه يبقى كلام مجانين وأنا أبقى ست مجنونة".

وناشدت سماح أنور متابعيها ومحبيها، بإعادة نشر هذا المقطع للرد على الانتقادات التي وجهت لها، قائلة: "لو لقيتوا أي حد بيقول عكس الحقيقة ياريت تشيروا الفيديو، عشان الناس اللي بتهري على الفاضي، وياريت في حاجة حقيقية".

الجدير بالذكر أن سماح أنور قد  أثارت الجدل بتصريحها، في أحد البرامج التلفزيونية الأسبوع الماضي، بأنها لا تشرب المياه لاحتوائها على لون ورائحة.

وقالت: "لما باخد بق مية جسمي بيضايق وبطني توجعني"، كما أكدت أنها لم تشرب المياه منذ 17 سنة، وأوضحت أنها تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضراوات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة.