مصرع سيدة وإصابة حفيدها إثر سقوطهم من مكان مرتفع

سقطت الجده ومعها حفيدها

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 01:12 مساءً
جثه
جثه
كتب : حسنه محمد

استقبلت مستشفى بنها الجامعي جثمان ربه منزل لقيت مصرعها، وإصابة حفيدها بكسر في الجمجمة، نتيجه لاختلال توازنهما وسقوطهما من منور سلم شقه في الطابق الثالث، وذلك بمنطقة مشتهر دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور تم نقل الجثمان، والحفيد المصاب، إلى مستشفي بنها الجامعى، كما تم التصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من مراسم فحص الطب الشرعي، للاستبيان من التحريات والفحوصات عن أسباب حدوث الواقعة المفجعة.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغا من مستشفى بنها الجامعي، باستقباله لربة منزل جثة هامدة بلا حراك إثر إصابتها بكسور بمناطق متفرقة بالجسم ونزيف داخلى بالمخ، وحفيدها المصاب باشتباه كسر بالجمجمة، إدعاء سقوطهما من مكان مرتفع للغاية.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، للمعاينة والفحص وبسؤال أهلية وذوي المتوفية والمصاب، صرحوا أن "ص ر ا"، 50 سنة، ربة منزل، كانت فى زيارة لنجلتها بمنزلها بمنطقة مشتهر دائرة المركز، وعقب الانتهاء من الزيارة وأثناء رحيلها حملت حفيدها "أ أ ش"، 3 سنوات، وأثناء نزولها من على سلم العقار بالطابق الثالث انزلقت قدمها وسقط أرضا بلا حراك جثه هامدة، وأصيب حفيدها معها.

وتسببت هذه الواقعه في إصابة السيدة الأولي الجدة، بكسور كبيره ومتفرقة بأنحاء جسدها، وأسفر عن نزيف داخلي بالمخ، ما أدى إلى أن فاضت روحها إلى بارئها في اللتو والحال، وإصابة حفيده باشتباه كسر بالجمجمة، وتم نقلها إلي مستشفي بنها الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة،