قبل ساعات من إنطلاق الحفل.. "حضن سوري" يتسبب في أزمة للفنان هاني شاكر

هاني شاكر في سوريا

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 02:02 مساءً
هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : سعاد محمد

تصدر أمير الغناء العربي هاني شاكر التريند خلال الساعات الماضية، وذلك قبل ساعات قليلة من حفله المنتظر الليلة بالعاصمة السورية دمشق، حيث يشهد هذا الحفل عودة للنجوم المصريين هناك، بعد فترة بسبب الأحداث السياسية التي تعيشها سوريا.

كانت البداية مع المؤتمر الصحفي الذي عقده هاني شاكر أمس،في دار الأوبرا السورية بدمشق للحديث عن حفله الغنائي الذي يحييه مساء اليوم.

هاني شاكرهاني شاكرهاني شاكرهاني شاكر

ثم نشرت الإعلامية بوسى شلبي، مقطع فيديو من كواليس وصول الفنان هاني شاكر رفقة زوجته إلى سوريا، لإحياء حفلين جماهيريين على مسرح أوبرا دمشق، حيث فوجئ شاكر بمعجبة تقوم باحتضانه أمام زوجته بطريقة عفوية، ما أدى إلى ظهور بعض العصبية على زوجته.

هاني شاكرهاني شاكر

الجدير بالذكر أن النجم هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا اليوم الخميس بدار أوبرا دمشق، بعد استقبال أسطوري خلال الأيام الماضية، كما شهد شباك بيع التذاكر زحامًا شديدًا من محبي المطرب الكبير، وصلت إلى حد الاشتباكات للحصول على التذاكر، وهو الأمر الذي دفع منظمي الحفل إلى الإعلان عن حفل ثان يقام غدًا الجمعة.

يذكر أن المطرب هاني شاكر قد روّج لحفل الخاص به في دمشق، ونشر فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، قال فيه: "بعد طول غياب وسنين طويلة بعيد عن سوريا الحبيبة، يسعدني ألبي الدعوة الكريمة لوزارة السياحة السورية ونقابة الفنانين السوريين والجالية السورية الموجودة بمصر، يوم 15-9 بأوبرا دمشق".

وفي سياق آخر منفصل أعلن الفنان هاني شاكر وبشكل نهائي؛ عن التفرغ للنشاط الفني واعتزال العمل العام نهائيًا، بعد استقالته الأخيرة من منصب النقيب وتركه نقابة المهن الموسيقية تمامًا، وعدم الاقتناع بكل المطالبات التي طالبته بالعودة من جديد، حيث رأى أنه لم يجد من يدعمه بقوة خلال أزمته في منصب النقيب، وأنه كان يعمل بمفرده ولا يريد العودة لتلك المشاحنات.

 

حفل هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر