عقب أزمتة مع أفلام فريد شوقى .. محمد رمضان عرض مستمر مع عمالقة السينما فى مصر

أزمات محمد رمضان

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 11:07 صباحاً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : حبيبة محمد

دائما ما يظهر الفنان محمد رمضان من كل حين لأخر بمشكلة جديدة في الوسط افني، والتى تحدث في غالب الأحيان نتيجة لتصريحاتة المثيرة، التى تثير غضب العديد من الأفراد، سواء في الوسط الفني أو خارجة.

ومنذ ظهور محمد رمضان في عالم الفن، قام بالعديد من الخلافات مع عمالة الفن، والتى كان آخرها أزمتة تصريحاتة مع الفنان القدير الراحل فريد شوقي، ومن خلال ذلك التقرير نعرض لكم آبرز خلافات محمد رمضان مع عمالقو الوسط الفني.

آزمة محمد رمضان مع الراحل فريد شوقي:

عقدها  الفنان محمد رمضان  مقارنة بين فيلم "عبدة موته"، الذي قام ببطولته عام 2012، وفيلم "حميدو" ، الذي عرض عام 1953، وقدمه الفنان فريد شوقي.

حيث تحدث رمضان عن الفنان الراحل فريد شوقى، وقال: "أول عمل له كان حميدو، وكان يتاجر فى المواد المخدرة، وكان يقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها".

مما أثار غضب المنتجة ناهد فريد شوقي ونشرت منشور قائلة: " منتهى الجرأة من محمد رمضان، التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي مازال في ذهن الجماهير ، رغم مرور 70 عاما، و بين عبدة موتة، الذي ينتهي من ذهن الجمهور بمجرد عرضه، و سأترك المقارنة للسادة النقاد و الجمهور".

وتابعت:" أنصحك يا رمضان، لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم، التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع".

أزمة محمد رمضان مع عائلة إسماعيل ياسين:

تسببت تصريحات رمضان الناقدة لإسماعيل ياسين في هجوم كبير عليه، خاصة عند استضافته قبل عرض مسلسله الرمضاني الأسطورة، ما اضطره للخروج معتذراً للجمهور موضحاً أنه لم يقصد الإساءة لعملاق الكوميديا إسماعيل ياسين، وأنه يعتبره أكثر ممثل يضحكه، كما أنه حافظ لجميع أغانيه، وأن تعقيبه فقط جاء عقب سؤاله إذا كان في مخططاته المستقبلية تقديم فيلم عن الجندي المصري مثل أفلام إسماعيل يس، فكانت أجابته تلقائية معبرة عن وجهة نظره أنه يحب أن يقدم أفلام تظهر الجندي المصري بشكل متناسق ومدى انتمائه للجيش، ولم يتوقع أن هذا التصريح يمكن أن يستفز بعض الجماهير، وحاول الفنان الشاب تدارك الأمر ومصالحة جمهوره بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية فيس بوك يوضح سياق تلك التصريحات، لعائلة الراحل إسماعيل يس.

تصريحات محمد رمضان عن عادل إمام:

كان صرح محمد رمضان بتصريحات وصفها البعض بالمستفزة والتي لا تخلو من الغرور، منها عند رده على سؤال وجه له حول عمل فني يجمعه وزعيم الكوميديا المصرية عادل إمام، وأجاب أنه الأعلى أجراً بين زملائه لذلك من الصعب إنتاجياً أن يجمعه عمل فني مع عادل إمام لأن أجرهما سيكون كبيراً لأي منتج، وقد يعلن إفلاسه إذا فكر أن يجمعهما في عمل واحد.

أزمة محمد رمضان و عزت العلايلي:

بدأت الأزمة بعد وصف العلايلي لرمضان في أحد لقاءاته التي أجراها مؤخرا بأنه مريض شهرة و"يقول زي ماهو عاوز على نفسه"، مضيفا: أنا كمان نمبر 1.

استفز ذلك محمد رمضان ورد على الفنان عزت العلايلي عبر خاصية استوري انستجرام له كتب "أستاذ عزت العلايلي"، وقام محمد رمضان بتشغيل أغنية "السلطان" الخاصة به ليرد على تصريح العلايلي ضده وهجومه عليه.

أزمة محمد رمضان و أحمد فاروق الفيشاوي:

حدثت أيضا أزمة مؤخراً بين محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي بعد إعلان الأخير تقديمه أغنية جديدة بعنوان "نمبر 2"، فاعتبرها رمضان هجوما على أغنيته السابقة "نمبر 1"، التي حققت نجاحاً كبيراً وهجوماً على شخصه أيضا فاستفزه ذلك فرد على الفيشاوي بكلمات من أغنيته الجديدة قائلا "فيشاوي آخرك معايا صورة"، وجاء ذلك الرد ليغضب الفيشاوي جدا فعلق قائلا "مش هاقبل اعتذارك".

محمد رمضان
محمد رمضان