تعليق نارى من ناهد السباعي على تصريحات محمد رمضان بسبب فريد شوقي

ناهد السباعي ترد على محمد رمضان

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 01:47 مساءً
ناهد السباعي
ناهد السباعي
كتب : سعاد محمد

قامت الفنانة ناهد السباعى بالخروج عن صمتها وردت ، على النجم محمدرمضان، عقب تصريحات رمضان عن أعمال ملك الترسو فريد شوقي، وذلك من خلال نشر تعليقات و آراء بعض محبيها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام. 

وكان هذا ردها على محمد رمضان الذى يشبه أعماله بأعمال ملك الترسو فريد شوقي، وكانت من أبرز التعليقات التى نشرتها ناهد السباعى: "أنت هتقارن العك وقلة الأدب والألفاظ اللى بتقولها فى كل افلامك الهابطة بفن أيام زمان، طب شوف أفلامه اللى غيرت قوانين بلدك اللى كان فيها ثغرات وشوف الفيلم نهايته كانت ايه، سبحان الله بقى عندك كمية عدم قبول وكره رهيب من الناس ربنا يديمه عليك".

ونشرت ناهد السباعى بمنشور آخر جاء فيه :"فريد شوقي، الملك، ملك الترسو، والله حلال اللى هتعمله فيك ناهد السباعى عشان الحداد، قلت تطلع تريند على حساب الملك والزعيم اللى مرضيش يشغلك معاه". 

أما المنتجة ناهد فريد شوقي فقد نشرت تعليقًا، عبر حسابها على موقع إنستجرام، شنت من خلاله  هجوما ناريا على محمد رمضان، بعد تشبيه أعماله بأعمال الفنان الراحل فريد شوقي ملك الترسو.  

وقالت ناهد فريد شوقى: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وتابعت ناهد فريد شوقي، قائلة: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد تعرض لهجوم حاد، عقب نشر مقطع فيديو قديم له، وهو يعقد مقارنة بين  أعماله ومسيرت،  بأعمال ملك الترسو فريد شوقى.