حزب الوفد يتلقى " طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا

حزب الوفد

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 07:10 مساءً
حزب الوفد
حزب الوفد
كتب : عمرو عدوي

فتحت لجنة "حزب الوفد" طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا, وذلك برئاسة اللواء أحمد الشاهد رئيس اللجنة, والدكتور راغب مصطفى إسماعيل نائب رئيس اللجنة, عن تقدم 4 مرشحين من بينهم 3 مرشحين على مقاعد الهيئة العليا ومرشح واحد على مقعد السكرتارية الوفدية في اليوم الرابع من فتح باب الترشيح.

وأفاد بيان حزب الوفد الصادر منذ قليل, أنه بذلك يبلغ عدد من تقدموا لانتخابات الهيئة العليا في حزب الوفد على مدار أربع أيام 19 مرشحاً على مقاعد الهيئة العليا و3 مرشحين للسكرتارية الوافدية.

وتمت عملية تقديم الأوراق في أجواء من التيسيرعلى السادة المرشحين أثناء ملء استمارة التقديم المميكنة وحسب الرقم التسلسلي لكل استمارة مع تقديم بطاقة إثبات الشخصية لكل مرشح والسيرة الذاتية وإيصال السداد برسوم العضوية, وذلك منذ فتح باب الترشيح في تمام العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

جدير بالذكر, أن الوفد بدأ في تلقي طلبات الترشيح السبت الماضي وسيتم انتخاب 50 عضواً لعضوية الهيئة العليا للحزب, مع انتخابات 5 سكرتارية للهيئة الوفدية للحزب. موضحاً أنه سيتم مناقشة, التقرير السياسي لرئيس حزب الوفد, ومناقشة التقرير المالي لأمين الصندوق. 

اقرأ أيضا