قرار نهائي .. محمد عز العرب طليق آيتن عامر:"مفيهش حاجة هترجعني"

آيتن عامر ومحمد عز العرب

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 01:29 مساءً
آيتن عامر
آيتن عامر
كتب : سعاد محمد

لاتزال أنباء عودة آيتن عامر لزوجها تتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر، منشورا غامضا وغير متوقع عبر خاصية ستوري، على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وشارك عز العرب صورة له وهو يستمع لأغنية شهيرة، وعلق عليها بكوبليه من الأغنية ": مفيش حاجة هترجعني، مفيش حاجة هتمنعني"، وذلك بعد تردد أنباء عن عودته للفنانة آيتن عامر.

آيتن عامرآيتن عامر

كما نشر عز صورة للقمر عبر ستوري حسابه على"إنستجرام"، وكتب أسماء أبنائه عليها "تيتي، ويوسف". 

ونشرت آيتن عامر منذ أيام رسالة حب،وصلت إليها عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص بموقع إنستجرام، وجاء فيها ": أنت نغمة استحلت قلبي فرحا"، وردت عليها قائلة "أحبك".

يذكر أن الفنانة آيتن عامر قد فأجات متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، بإعادة متابعة صفحة زوجها عز العرب مجددا بعد أيام من أنباء طلاقها منه.

وتوقع البعض عقب هذه المتابعة عودة آيتن عامر لطليقها مدير التصوير محمد عز العرب، خاصة بعد الفيديوهات التى قامت بنشرها منذ أيام، والتى تشمل على العديد من الفيديوهات المضحكة مع أًصدقائها المقربين، مما جعل عدد من رواد صفحتها يؤكدون على صحة أخبار عودتها إلى زوجها وأبو أولادها عز العرب.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر هي أغنية "توتا فروتا"، والتي حصدت حوالي  مليون ونصف المليون مشاهدة خلال 10 أيام من طرحها على موقع يوتيوب، بعد حوالي شهرين من طرح أغنية "خطافة الرجالة".

آيتن عامر
آيتن عامر