الشيطان ثالثهما.. اعترافات صادمة لقاتل صديقة بإمبابة

قضية قتل

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 12:08 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : تغريد علام

شهدت منطقة المنيرة الغربية بإمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، حادث قشعر له الأبدان ، حيث أقدم شاب على قتل صديقة من خلال طعنه بسكينه تحمل معها كل معاني الغدر، بعدما رفض المجني عليه ممارسه علاقة معه حرمها الله عز وجل" الشذوذ"، فلم يكف هذا الجاني بعد هذا الجرم الذي ارتكبه بحق الانسانية وبحق كل معاني الصداقة والاخوة، فجاء مبررًا فعلته بأقوالًا يرفض العقل البشري تصديقها وتأبا الأذن السماع لها.

تبريرات صادمة 

حيث جاءت أقوال المتهم لتبرير فعلته قائلًا: "مكنش بيحبني زي ما حبيته ورفض ممارسة الشذوذ معايا ، مع انها مكانتش أول مرة اتضايقت وطعنته بالسلاح وهربت".. بهذه الكلمات برر الجاني استباحته لدم المجني عليه الذي وقع ضحيته بمنطقة امبابة.

اعترافات صادمة من المتهم بقتل صديقه بامبابة

وقال المتهم أمام جهات التحقيق ، أنه يرتبط بعلاقة مع المجني عليه منذ فترة ونشأت بينهما علاقة محرمه ، حيث كانا يتواجدان مع بعضهما بمفردهما كثيرا وكان يتردد على المجني عليه في شقته ، وتكررت تلك العلاقة الشاذه بينهما عدة مرات، وفي يوم الواقعة طلب من المجني عليه ممارسة الشذوذ إلا أن الأخير رفض ونهره مرددا: "كفاية مش هعمل كده تاني" وحاول المتهم إقناعه إلا أنه أصر على الرفض، مطالبا المتهم بمغادرة شقته وعدم الحضور إليه مرة أخرى، وهو ما أثار غضب الأخير واستل سكين من المطبخ وغرسها في صدر صديقه ليسقط على الأرض غارقا في دمائه.

حبس على ذمة التحقيق

ولذلك أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة ، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وعرضه على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان حقيقة أقواله بوجود علاقة شاذة بينه وبين المجني عليه.

العثور على جثه داخل شقة سكنية بإمبابة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد العثور على جثة عامل خردة داخل شقته بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة، حيث تبين أن صديقه وراء تنفيذ الجريمة بسبب علاقة "شذوذ" بينهما.