رد مفاجئ من نيللي كريم عقب إختفاء زوجها

إنفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 06:59 مساءً
نيللي كريم
نيللي كريم
كتب : حبيبة محمد

تداولت في الساعات الأخيرة العديد من الأقاويل حول انفصال الثنائي نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، وذلك عقب اختفاء زوجها هشام عاشور من السوشيال ميديا وغلق جميع صفحاته على الإنترنت.

رسالة نيللي كريم على إنستجرام

ولكن ما زاد شكوك رواد السوشيال ميديا، هي الاستوريهات التي تقوم نيللي بنشرها على صفحتها الرسمية وكان أهمها مقطع شهير للفنان عمرو عبد الجليل في مشهد من مسلسل "مكتوب عليك"، وظهر عمرو عبد الجليل في المقطع قائلاً: "أحب أن أشكر من شجعني ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا"، الأمر الذي زاد الشكوك بين المتابعين حول قيام نيللي بتوجيه رسالة أنها من ساندت نفسها بدون مساعدة أحد.

اختفاء زوج نيللي كريم:

عقب مرور أول عام على زفافهما، قام البعض بربط اختفاء زوج نيللي كريم بانفصالهم، حيث قام العديد بالتأكد بأن نيللي قامت بإلغاء متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات، لكن بتتبع حسابه وجد أنه قام بغلق حسابه عبر تطبيق انستجرام. ومازالت نيللي كريم تحتفظ بصورها مع زوجها عبر حسابها على إنستجرام، ولم تقم بمسحها.

أحدث أعمال نيللي كريم

يذكر أن شاركت نيللي كريم جمهورها بصورة على صفحتها الرسمية بتطبيق إنستجرام من كواليس تصوير أحدث أفلامها على الزيرو.

حيث أعلنت الفنانة نيللي كريم عن بدء تصوير فيلمها الجديد "ع الزيرو" الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان، ومن المتوقع عرضه قريبا، والفيلم من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل.