تامر حسنى يبحث عن أطفال موهوبين بمجال التمثيل والغناء لهذا السبب

تامر حسني يبحث عن مواهب جديدة

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 04:18 مساءً
تامر حسني
تامر حسني
كتب : سعاد محمد

كشف النجم تامر حسنى عن حاجته لأطفال موهوبين في التمثيل والغناء، لمشاركته عددًا من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

ونشر تامر حسني من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا، جاء فيه: "لكل الجهات المعنية، بدوّر على أطفال يمثلوا ويغنوا من سن 9 لـ13 سنة، ولاد وبنات موهوبين جداً، في أسرع وقت، وياريت لو طفل كده تامرحسني في نفسه يعني يغني ويمثل".

تامر حسنيتامر حسني

واحتفل نجم الجيل الفنان تامر حسني مؤخرا، بصدور ألبومه الغنائي الجديد "عشأنجي" خلال حفله بالعلمين الجديدة، حيث طرحت شركة روتانا، المنتجة للألبوم، الأغانى بشكل منفرد عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالإضافة إلى عدد من المتاجر والتطبيقات الإلكترونية.

ويعرض للنجم تامر حسنى حالياً بدور العرض السينمائية فيلم "بحبك"، ويشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني، عدد كبير من النجوم منهم: هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخا، وعدد كبير من نجوم الكوميديا، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني. 

الجدير بالذكر أن المطرب تامر حسني يستعد لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة 2022، يوم السبت الموافق 24 سبتمبر المقبل، في فندق جولدن جيويل بالإسكندرية.

وسوف يقدم تامر حسني خلال الحفل، عددًا من أغانيه الجديدة من ألبوم عشأنجي، وهدلعنى، وغيرهما من أغانى فيلمه الجديد بحبك، ومفاجآت أخرى خلال الحفل الذى يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، من تنظيم شركة كاريزما، وشركة تونتي للحفلات.