تعرف على تفاصيل شخصية ركين سعد في مسلسل "اتزان"

ركين سعد في مسلسل اتزان

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 03:33 مساءً
ركين سعد
ركين سعد
كتب : سعاد محمد

تشارك الفنانة الأردنية ركين سعد حاليا في مسلسل "اتزان"، والذي من انتهت من تصوير مشاهدها به، كما يعد هذا العمل هو ثاني مشاركاتها مع منصة Watch It، عقب النجاح الذي حققته مع  مسلسل ريفو، وتصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه.

وتلعب الفنانة ركين سعد، خلال أحداث المسلسل شخصية "رحمة"، والتي تحاول استرجاع اتزانها النفسي بعد الصراعات العائلية التي مرت بها، وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، حيث  تبحث عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض مسلسل "اتزان" للنجمة ركين سعد، على منصة Watch It خلال العام الحالي.

ويشارك في بطولة مسلسل، "اتزان" عددا من النجوم، وهم  ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي، والطفل سليم. 

والمسلسل من تأليف سيد عمر، وتسبيح ماهر، ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداثه حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

يذكر أن النجمة ركين سعد قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، عقب مشاركتها في عدة أعمال درامية متميزة، منها مسلسل "ريفو"، والذي عرض حصريًا على منصة Watch It، ونال استحسان الجمهور والنقاد، حيث قدمت شخصية "مريم" التي تسعى لإخراج سيناريو والدها المتوفي.

وشاركت ركين مؤخرًا كـ عضوة في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، والتي أقيمت في ضوء الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي أول فيلم، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 يوليو الماضي.

كما شاركت  بشخصية "نوف" في الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي"، والذي انطلق على منصة "نتفلكس"، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم "العارف"، ومنافستها في موسم رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم القدير يحيى الفخراني، وشخصية "مليكة" التي جسدتها في مسلسل "واحة الغروب".