هيثم شاكر يكشف عن معاناته مع السرطان في معكم منى الشاذلي.. الآربعاء

هيثم شاكر مع منى الشاذلي

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 12:48 مساءً
هيثم شاكر
هيثم شاكر
كتب : سعاد محمد

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المطرب هيثم شاكر في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الأربعاء المقبل، على قناة cbc، في تمام التاسعة مساء.

ويكشف هيثم شاكر أسرارًا جديدة عن فترة مرضه بالسرطان، ورحلة علاجه التي استمرت لفترة طويلة، وكيف أخفى عن والدته حقيقة مرضه، وماتت دون أن تعرف بحكايته مع هذا المرض.

ويروي هيثم كواليس حفله الأخير الذي أحياه في مدينة جدة وسر بكائه على المسرح، كما يغني هيثم شاكر خلال الحلقة فاصلا من أجمل أغانيه، منها أغنية خليك جنبي، وأحلف بالله وغيرها من الأغاني، التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها فى الأسواق.

وتشمل الحلقة فقرة مع المهندس عمرو الديب صاحب مبادرة شجرها، التي أطلقها منذ عام 2016، واستطاعت زراعة أكثر من 100 ألف شجرة خلال السنوات الماضية.

يذكر أن المطرب هيثم شاكر قد أحيا حفلًا مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، وشهد نجاحا ملحوظا، مما أدى إلى تأثر هيثم ودخوله من نوبة من البكاء أثناء الغناء، وقدم العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ.

ونشر هيثم صورًا من الحفل على فيسبوك، وعلق قائلًا: لساني عاجز عن إني أوصف كم الفرحة والسعادة، اللي حسيت بيها في أول مرة أقابل فيها الجمهور السعودي الكريم، وتحديدًا جمهور أهل جدة الغاليين، وحفل أسطوري بما تحمله الكلمة من معنى، غمرتوني بمحبتكم الكبيرة واعذروني إني ماقدرتش أتحكم في مشاعري، بعد الحب الكبير اللي شوفته منكم مالحقتش أشبع منكم".