نجاد البرعي يحسم الجدل ويؤكد: تمت مناقش كل الأسماء المطروحة وبعضها مهم جدا

الحوار الوطني الطريق للجمهورية الجديدة

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 12:34 مساءً
نجاد البرعي
نجاد البرعي
كتب : محمد البدوي

نشر نجاد البرعي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أكد خلاله أنه تمت مناقشة الأسماء المطروحة.

وكتب نجاد عبر صفحته: «انا باكتب حاجات عن الحوار الوطني علي صفحتي.. لكن عايز اقول حاجه بمناسبه بعض ما نشر من اخبار كل قرارات مجلس امناء الحوار الوطني تؤخذ بالتوافق دون تصويت وفي الجلسه الاخيره تمت مناقشه كل الاسماء المطروحه ورأي المجلس ان بعض الاسماء مهم جدا ان تكون موجوده في المناقشات باعتبار ان مقررو اللجان ومساعديهم قد لا يشاركوا في المناقشات بفاعليه وبالتالي لم يتم اختيارهم لتلك المناصب وجري توفيرهم لإثراء جلسات الحوار الوطني بعض من تم اختيارهم مقررين او مقررين مساعدين اعتذروا عن قبول الاختيار مفضلين ان يكونوا ضمن المتحاورين ليتمكنوا من ايصال رأيهم بسهوله».

واستكمل: «لا استطيع ان اقول اسمائهم الا ان اعلنوا هم، ولكن يعرف بعضهم المنسق العام واحدهم ابلغني ذلك بنفسه وأعتذر لي. بعض من كنت شخصيا ارغب في ان اطرح اسماؤهم مقررين ارتايت انهم لو كانوا في صفوف المتحاورين في اللجنه سيكونوا اكثر نفعا بالنظر لما تصورته من تشكيل للجنه. انا دخلت مجالس كثيره في حياتي ولكني لم اري مجلسا متناغما -علي الاقل في الظاهر والنيات عن الله - ومستقلا اكثر من مجلس امناء الحوار الوطني وان سارت الامور كما اشتهي وارغب سيكون هذا المجلس ومنسقه العام ضياء رشوان ورئيس الامانه الفنية التنفيذيه محمود فوزي قد ادي لهذا البلد خدمة جليله. ساكتب علي صفحتي خواطر حول هذا الموضوع لمن يرغب في المتابعه».

اقرأ أيضا