مروان خوري يثير الجدل بعد ظهوره مع خطيبته السابقة (شاهد)

صورة مروان خوري مع خطيبتة

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 11:48 صباحاً
مروان خوري
مروان خوري
كتب : مونيكا إميل

تداول رواد التواصل الإجتماعي صورة للفنان اللبناني ​مروان خوري، والتي أثارت جدلا كبيرا بين المتابعين وهو ما أثار حفيظة متابعيه.

وظهر مروان خوري برفقة خطيبته السابقة ندى رمال خلال حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن، وفي حديث مع الحضور أكد مروان أنه سيكون عريس عام 2022. و قد يبدو ان مروان بعد فترة انفصال قصيرة بالفعل قد عاد الى خطيبته ويبدو ان المشاكل بينهما قد حلت.

مروات خوري برفقة خطيبتةمروان خوري برفقة خطيبتة

أحدث الخبر تفاعلاً كبيراً بين المتابعين الذين شاركوه عبر صفححاتهم الخاصة، وقد لاقى إستحساناً كبيراً بين المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لمروان وتمنوا له التوفيق بكل ما يقوم به.

 ومالاتعرفة عن "مروان خوري" ولد في 1968م  وهو مغني لبناني، كاتب وملحن. ألّف ولحَّن أعمالا لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر.

وفي أكتوبر 2017 قدم برنامج «طرب» مع مروان خوري على شاشة التلفزيون العربي، والذي عرضت أولى حلقاته مساء الجمعة 13 تشرين من إعداد ميلاد حدشيتي وإخراج وليد ناصيف.

وهو لحن للكثير من النجوم مثل ماجده الرومي لحن اغاني حبك جداً,غني للحب ,ما رح إبكي. وفضل شاكر اغاني معقول ,نار الشوق,ظلموني. وصابر الرباعي عز الحبايب.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان نروان خوري، هو البوم "العدالعكسي" في عام 2013م.