حقيقة وجود صلة قرابة بين أماني الجزار طالبة المنوفية وقاتلها

تفاصيل جديدة في مقتل الطالبة أماني الجزار

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 02:46 مساءً
المجني عليها
المجني عليها
كتب : بسمة الجداوي

أصبحت جرائم القتل والعنف امراً وواقعاً نعيشه، نستيقظ عليها يومياً، حيث تعيش الشوارع المصرية في الآونة الأخيرة، جرائم متكررة ومتسلسلة، وهي قتل الشباب للفتيات الذين لم يقبلوا الارتباط بهم، حيث تختلف فيها الأسماء فقط وتتعدد ولكن الجريمة واحدة، ولا بد من وضع قوانين تحد من هذة الجريمة والتي كانت أخرها شهدتها محافظة المنوفية، أمس، بعد مقتل الطالبة "أماني" علي يد شاب متأثرة بإصابتها بطلق خرطوش والذي علي أثرها لقت أنفاسها الأخيرة.

وروى شهود عيان في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، تفاصيل مقتل الطالبة أماني الجزار،  وأن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 29 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث. 

وعلي الفور تم نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

وأشار  عدد من أهالي قرية طوخ طنبشا إلي ان  هناك صلة قرابة تجمع بين المتهم بقتل الطالبة أماني عبد الكريم الجزار، وأسرة المجني عليها، موضحين أن والد "أماني" يعمل مدرسًا.

وأشار الاهالي إلى أن المتهم سبق له التقدم لخطبة "أماني الجزار" الطالبة في كلية التربية الرياضية، إلا أن أسرتها رفضت ارتباطها به لسوء سلوكه.