باستخدام الدراجة النارية.. اعترافات عاطل بسرقة الهواتف في باب الشعرية

الحبس لمدة 4 ايام على ذمه التحقيقات لعاطل بسرقة الهواتف في باب الشعرية

السبت 03 سبتمبر 2022 | 10:27 صباحاً
سرقه هواتف
سرقه هواتف
كتب : حسنه محمد

أَقَرَّ عاطل أمام النيابة العامة في جنوب القاهرة، بالتهمة المنسوبة إليه بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في منطقة باب الشعرية, مما أدلى بأنه ينفذ جرائمه باتباع أسلوب الخطف, عن طريق تتبع الضحية وخطف الهاتف أثناء استخدامه.

 وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام  على ذمة التحقيقات, كما أمر رجال المباحث بسرعة التحريات عن المجرم, وعلى نشاطاته لاستكمال التحقيقات, ووجهت له تهمة السرقة.

نجحت القوات الأمنية فى مباحث قسم شرطة باب الشعرية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء)، حال استقلاله دراجة نارية وبحوزته عدد 2 هاتف محمول "مجهولي المصدر".

أعترف المتهم بمزاولته نشاط إجرامي تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف"، باستخدام الدراجة النارية الخاصة به,  وأن الهاتفين المضبوطين من متحصلات واقعتي سرقة، كما أعترف أنه اتبع ذات الأسلوب فى العديد من وقائع آخرى, سرقة أيضا.

و أدلى المتهم بتصرفه فى باقى الهواتف المحمولة المستولى عليها لدى عملائه "سيىء النية" أمكن ضبطهم، وعند استدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف وإتهموه بالسرقة و تعرفوا عليه, وأضافوا بعدم سابقة تحريرهم محاضر بوقائع السرقة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.