وصول الكاتب الصحفي حماد الرمحي لمقر جريدة بلدنا اليوم للمشاركة في حفل انطلاق المنصة الإلكترونية

احتفالا بانطلاق منصتها الإلكترونية

الخميس 01 سبتمبر 2022 | 08:51 مساءً
حماد الرمحي
حماد الرمحي
كتب : محمد البدوي

وصل قبل قليل الكاتب الصحفي حماد الرمحي إلى مقر جريدة بلدنا اليوم، وذلك للمشاركة في حفل تدشين الموقع الإلكتروني للجريدة في ثوبه الجديد، وبمناسبة مرور 9 أعوام على الافتتاح.

حماد الرمحيحماد الرمحيحفل بلدنا اليومحفل بلدنا اليومحفل بلدنا اليومحفل بلدنا اليوم

ويحضر الحفل الدكتورة إلهام صلاح رئيس مجلس إدارة مؤسسة بلدنا اليوم، علا سويلم رئيس تحرير الجريدة الورقية، وليد الغمري رئيس تحرير الموقع الإلكتروني، أسامة العربي المدير العام للمؤسسة، ولفيف من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ونجوم الفن والإعلام.

وانطلقت منذ قليل فاعليات احتفالية جريدة بلدنا اليوم بانطلاق المنصة الإلكترونية بعد إجراء تطوير شامل بها، بالإضافة إلى الاحتفال بالذكرى السادسة لإصدار أول عدد ورقي للمؤسسة.

وتعمل جريدة بلدنا اليوم وفق قواعد المهنية، معتمدة على نخبة من خبراء الإعلام بالمجالات كافة، مع التوافق مع المبادئ الموضوعية وأخلاق الصحافة.

واستطاعت جريدة بلدنا اليوم أن تصل بمهنيتها إلى جموع الشعب المصري، حتى انتظر الجميع رؤيتها بثوبها الجديد والذي انطلق اليوم الخميس.

ومنذ اللحظة الأولى وضعت بلدنا اليوم على عاتقها هموم المواطن والتعبير عن رأيه لتخوض معارك عدة في سبيل الوطن والدولة المصرية؛ وتلتزم بلدنا اليوم مع قرائها بالحفاظ على تقديم رسالتها الإعلامية على أكمل وجه ملتزمة بكافة قواعد المهنية والمصداقية وبانحياز كامل لثوابت وأركان الدولة المصرية مقدمة إعلام يليق بـ"الجمهورية الجديدة". 

اقرأ أيضا