نجم الأهلي يطلب من أحمد عبد القادر الاعتذار للجماهير بعد إساءته لهم

نجم الأهلي يطالب عبدالقادر بالاعتذار

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 12:26 مساءً
أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
كتب : أسماء طلعت

طلب نجم النادي الأهلي السابق سيد معوض من اللاعب أحمد عبدالقادر الاعتذار للجماهير بعد أن سبهم بألفاظ خارجة عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكان أحمد عبد القادر كتب في قصته بعد نهاية الدوري المصري الممتاز أمس الثلاثاء:" الحمد لله انتهينا من موسم صعب مكنش من نصيبنا في بطولات كتير وبحمد ربنا في أي وضع وبشكر كل الناس اللي دعمتني، خصوصا آخر فترة لأن ده الجمهور الحقيقي اللي وقت الأزمة بيبان معدنه وحبه للنادي ولعيبته".

وأكمل:" وبرضو بشكر اللي غلط فيا بالأب والأم اللي مالهمش ذنب ومن غير سبب، لأن لولا غلطهم ده مكنتش عرفت إني فيه ناس (وسخة) وآخر شيء عاوز أقوله الجاي كله خير ومن نصيبنا إن شاء الله والأيام تثبت ده شكر”

ورد سيد معوض على كلام عبد القادر عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلا:" أنصحه بالاعتذار للجماهير في أسرع وقت ممكن، أحمد عبد القادر لاعب إمكانياته كبيرة جدًا، ومن المفترض أن يكون أهدأ من كدة".

وتابع:" اللاعب قدم مستويات كبيرة عقب عودته من إعارة سموحة، ولكن مستواه انخفض بشدة بعد كأس العالم للأندية، بالنسبة لي موسم سيء جدًا لأحمد عبد القادر، وكنت متوقع منه أن يقدم أكثر من ذلك".

واستكمل:" لابد أن يعتذر أحمد عبد القادر للجمهور على التدوينة التي نشرها ثم التركيز في الموسم المقبل، أنصحه بالا يمر غدًا إلا ويعتذر للجماهير، ثم يبدأ في الاستعداد في الموسم الجديد، ويرد في الملعب على الانتقادات".

وختم معوض حديثه قائلا:" أرشح رأفت خليل وزياد طارق ومحمد أشرف للاستمرار مع الفريق الاول في الموسم المقبل، جميع اللاعبين جيدين لكن بعضهم يحتاج للإعارة، مثل محمد فخري".

اقرأ أيضا