وزير الأوقاف يستقبل سفير مصر بالسودان ويؤكد على نشر الفكر الوسطي

سفير مصر الجديد في ضيافة وزير الأوقاف

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 04:24 مساءً
وزير الاوقاف يستقبل سفير مصر بالسودان
وزير الاوقاف يستقبل سفير مصر بالسودان
كتب : محمود غنيم

استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، السفير هاني صلاح سفير مصر الجديد لدى جمهورية السودان الشقيقة اليوم الإثنين، بديوان عام وزارة الأوقاف بالقاهرة، حيث دار الحديث حول جهود وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة وتفكيك الفكر المتطرف.

 وزير الأوقاف يستقبل سفير مصر بالسودان

وأكد وزير الأوقاف على سعي الوزارة الدائم للتواصل الحضاري وترسيخ أسس الحوار البناء، والتعاون مع أشقائنا في جمهورية السودان الشقيقة، لنشر صحيح الدين، وتصحيح المفاهيم، وتفكيك الفكر المتطرف، من خلال عقد عدد من الدورات التدريبية المشتركة لأئمة وواعظات كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان الشقيقة بأكاديمية الأوقاف الدولية، والمشاركة المتبادلة في المؤتمرات الدولية والمسابقات العالمية.

وأهدى وزير الأوقاف، السفير هاني صلاح سفير مصر الجديد لدى جمهورية السودان الشقيقة، نسخًا من أحدث إصدارات وزارة الأوقاف المصرية.

من جانبه ثمن السفير هاني صلاح سفير مصر الجديد لدى جمهورية السودان الشقيقة، دور وزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الفكر المتطرف، مشيدًا إشادة بالغة بإصدارات وزارة الأوقاف، وبجهود وزارة الأوقاف في التعاون مع الأشقاء بجمهورية السودان الشقيقة.

اقرأ أيضا