صدمة وانهيار في أول ظهور لوالدة جورج الراسي في عزائه

وفاة جورج الراسي

الاحد 28 اغسطس 2022 | 06:00 مساءً
جورج الراسي
جورج الراسي
كتب : حبيبة محمد

بحالة من الحزن الشديدة، ظهرت والدة المغني اللبناني الراحل جورج الراسي في عزائه الذي أقيم ظهر اليوم بإحدى كنائس منطقة "جبيل"، حيث بدى عليها علامات الصدمة والحزن الشديد، وسط أجواء من تدخل المحيطين بها لمحاولة تهدئتها ومساعدتها على الوقوف.

ومن الجدير بالذكر كانت صرحت والدة جورج الراسي، في إحدى تصريحاتها التلفزيونية من العزاء، أن ابنها كان ذاهبا إلى عمله لكي "يسترزق من أجل تربية ابنه"، وقدم خلال مشواره الكثير من الأغنيات والأعمال الشهيرة، ولكنه في النهاية راح ضحية سوء تخطيط للطرقات.

وكانت شنت الفنانة نادين الراسي، هجوماً على المسئولين في لبنان في عزاء شقيقها جورج الراسي ظهر اليوم في إحدى تصريحاتها تلفزيونية.

وقالت نادين الراسي إن كلمة "العوض بسلامتك" لن تعزيها عن خسارة شقيقها الذي راح ضحية الإهمال، موضحة: "جورج لكل لبنان ولكل محبينه.. ومات رخيص لإنه من ورا قصص طرقات نخسر ولادنا وإخواتنا".

كما كانت أكدت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية، أن شقيقها كان سائق محترف ويعرف القواعد جيدا، وكان عائدا من سوريا إلى بيروت ليقضي وقتا مع ابنه كالمعتاد يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

ووجهت نادين الراسي رسالة إلى وزير الأشغال اللبناني، قائلة: "ما رح ادعي عليه بس إذا بيقبل يحترق قلبه على ابنه بيتركها هيك".

وعلى جانب أخر كان رحل جورج الراسي وهو يبلغ من العمر  42 عاماً، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير عام 1980.